تعرف على الحلول التي وضعها محافظ البنك المركزي الجديد لإنقاذ الريال اليمني

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي تعرف على الحلول التي وضعها محافظ البنك المركزي الجديد لإنقاذ الريال اليمني والان إلى التفاصيل :

حيروت – عدن

علق المحافظ الجديد للبنك المركزي اليمني احمد احمد غالب على صفحته في فيسبوك قبل اربعين يوما من تعيينه على الأوضاع الاقتصادية وانهيار العملة.

وقال محافظ البنك المركزي في تعليقة ” أن الحكومة تدرك يقينا والكل يدرك انه في ظل هذه الاوضاع انها لا تستطيع عمل اي شيء لمعالجة الوضع مالم يتوفر لها وبشكل عاجل مايلي:

أولا : دعم فوري وسريع في الجانب الاقتصادي من الاشقاء في التحالف العربي لوقف التدهور  المتسارع ، وتحقيق بعض الاستقرار لالتقاط الانفاس بموجب اتفاق الرياض.

وأضاف : ثانيا: توفر النية لدى الفرقاء المحليين والتحالف بتنفيذ ما تبقى من اتفاق الرياض بصورة عاجلة وبدون اي عراقيل حتى تستطيع الحكومة تنفيذ اصلاحات عميقه وهيكلية في كل القطاعات والمرافق ومن اهمها المرافق الاقتصادية والمالية والامنية واستعادة الموارد المنهوبة الى خزينة الدولة وضبط الانفاق والحد من الفساد بافتراض أن  لديها الرغبة والشجاعة للقيام بذلك.

وتابع : “بدون تحقيق هذين الشرطين المسبقين لنجاح اي اجراء ، لن تكون هناك معالجة ولن يكون هناك امل في وقف التدهور ومنع الكارثة “.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرف على الحلول التي وضعها محافظ البنك المركزي الجديد لإنقاذ الريال اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-12-7 263

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.