رابطة الأندية تعلن موعد مباراتي الأهلي مع فيوتشر وبيراميدز

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي رابطة الأندية تعلن موعد مباراتي الأهلي مع فيوتشر وبيراميدز والان إلى التفاصيل :

12:46 ص | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

الأهلي وبيراميدز

أخبار متعلقة

أعلنت رابطة اندية الدورى الممتاز مواعيد مباريات الأسبوعين السابع والثامن والمؤجلات من الدوري المصري الممتاز،على أن يتم تحديد الموقف النهائي لبعض المباريات طبقًا للإرتباطات القارية.

مواعيد مباريات الأسبوعين السابع والثامن والمؤجلات من الدوري المصري الممتاز. على أن يتم تحديد الموقف النهائي لبعض المباريات طبقًا للإرتباطات القارية. #رابطة_الأندية_المحترفة #EPL pic.twitter.com/zQ6Sf5qYFU

— رابطة الأندية المحترفة EPL (@epl_eg) December 6, 2021

رابطة الأندية تشكف مواعيد مباريات الجولة الياعة والثامنة في الدوري والمؤجلات  

وجاءت التعديلات على مباريات الدورى بعد قرار الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف، بإقامة مباراة السوبر الافريقى بين الأهلى والرجاء المغربى يوم ٢٢ ديسمبر الجارى فى قطر ، وهو ما تسبب فى تأجيل مباراتى الأهلى أمام فيوتشر فى الجولة السابعة التى كان مقرر لها يوم ٢١ ديسمبر الجارى، ومباراة الأهلى وبيراميدز فى الجولة الثامنة التى كان مقرر لها يوم ٢٥ من الشهر نفسه، مع تعديل بعض مباريات الفرق الاخرى .

موعد مباراة الأهلي مع فيوتشر وبيراميدز  

ووفقًا لما أعلنت عنه رابطة الأندية، تقرر إقامة مباراة الأهلي أمام فيوتشر في الجولة السابعة للدوري يوم 26 ديسمبر بدلا من 21 ديسمبر، ومباراة الأهلي أمام بيراميدز في الجولة الثامنة يوم 30 ديسمبر بدلا من 25 ديسمبر.

لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

استئناف مباريات الدوري يوم  20 ديسمبر

وتُستأنف مسابقة الدوري يوم 20 ديسمبر الجاري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب التي تنتهي يوم 18 ديسمبر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية تعلن موعد مباراتي الأهلي مع فيوتشر وبيراميدز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-12-7 165

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.