ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ15.. محمد صلاح ينفرد بالصدارة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ15.. محمد صلاح ينفرد بالصدارة والان إلى التفاصيل :

حافظ الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد نهاية الجولة الخامسة عشرة.

واختتمت الجولة الخامسة عشرة بمباراة إيفرتون ضد آرسنال التي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب "جوديسون بارك".

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً متفوقاً بفارق كبير عن أقرب منافسيه على اللقب للموسم الحالي.

ويسعى محمد صلاح الذي استطاع أن يفوز في موسمين ماضيين بلقب هدافي الدوري الإنجليزي في إضافة الثالث إلى رصيده وسط مطاردة من بعض النجوم في البريميرليج.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وساهم محمد صلاح فى الهدف رقم 150 مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي، منذ وصوله إلى الريدز فى صيف 2017، قادما من فريق روما الإيطالي، من خلال تسجيله 108 هداف بجانب 42 أسيست. 

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن محمد صلاح أصبح ثالث لاعب فى تاريخ ليفربول يساهم فى 150 هدفا بالدوري الإنجليزي، بعد ستيفن جيرارد 212 هدفا، وروبى فاولر 158 هدفا. 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويأتى جيمي فاردي فى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف وبفارق 4 أهداف عن محمد صلاح صاحب الصدارة.

ويحتل ديوجو جوتا، مهاجم ليفربول، المركز الثالث برصيد 8 أهداف، متخطيا زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني، صاحب المركز الرابع برصيد 7 أهداف والذي يتساوى مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتى صاحب الـ7 أهداف أيضا.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ15.. محمد صلاح ينفرد بالصدارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-12-7 159

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.