ليسنر يُساعد غريمه رومان رينز لهزيمة سامي زين !

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي ليسنر يُساعد غريمه رومان رينز لهزيمة سامي زين ! والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- ساعد بروك ليسنر، نجم المُصارعة الحرة، غريمه رومان رينز لهزيمة مُنافسه سامي زين في عرض سماكادون الذي أقيم قبل عدة أيام في سان أنطونيو بتكساس.

وبحسب تقرير نشره موقع sportskeeda فإن ليسنر أجبر سامي زين على مُواجهة غير مستعد لها أمام رومان رينز في هذا العرض، على الرغم من أنه كان يستعد لمُواجهته على لقب the Universal Championship في عرض Day 1 الذي يُقام في بداية العام الجديد 2022.

.@BrockLesnar thinks @SamiZayn should challenge @WWERomanReigns TONIGHT.#SmackDown pic.twitter.com/PsDpgkLTs8

— WWE (@WWE) December 4, 2021

ليسنر يُمهد الطريق لنزال ناري مع رومان رينز

وقال ليسنر في إطار محاولة إقناع زين بمُواجهة رينز في هذه الليلة إنه سيكون في صفه خلال النزال، قبل أن يُهدده مُستخدماً قوته مُطالباً إياه بالالتزام بطلبه.

وأشار التقرير إلى أنه وقبل المُواجهة التي أجبر على دخولها سامي زين تم الإعلان أن الفائز سيُواجه بروك ليسنر في عرض Day 1 الذي يُقام في أتالانتا بجورجيا.

وأظهر العرض دخول ليسنر للحديث مع سامي زين على الحلبة قبل أن يعتدي عليه بالضرب المُبرح حتى سقط على الأرض لتمهيد الطريق أمام غريمه رومان رينز الذي واجه خصماً مُنهكاً فأنهى النزال سريعاً وسط ترقب للمُواجهة المُرتقبة المُقبلة بين الغريمين.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ليسنر يُساعد غريمه رومان رينز لهزيمة سامي زين ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-12-7 218

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.