عروس أمريكية تعيد تدوير فستان زفاف والدتها.. عمره 36 سنة وكلفها 1800 دولار

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عروس أمريكية تعيد تدوير فستان زفاف والدتها.. عمره 36 سنة وكلفها 1800 دولار والان إلى التفاصيل :

تحلم كل فتاة بالحصول على إطلالة مميزة بليلة زفافها، لذلك تختار بعناية شديدة فستان زفاف مناسب لها وتصفف شعرها بطريقة مناسبة لوجهها وكذلك لون الحذاء وتصميمه، ولكن اختارت إيريكا ريدينج، البالغة من العمر 26 عامًا، وتعيش بأمريكا، أن تعيد تدوير فستان زفاف والدتها الذى ارتدته عام 1985 بحفل زفافها، ليظهر بشكل عصرى ومناسب لترتديه بحفل زفافها على زوجها كريستل كيمينى الذى التقت به أثناء دراستها بجامعة ميامى، وبدآ المواعدة في عام 2014، وظلا معًا حتى تزوجا في ولاية كارولينا الشمالية.

فستان عمره 36 سنة 

وكانت والدة العروس، كيمبرلي كوفينجتون ريدينج، ارتدت فستاناً طويل الأكمام مع خط رقبة عالٍ في حفل زفافها عام 1985، وكان الفستان مزودًا بحشوات للكتف وشبك عند منطقة الصدر وتنورة مغطاة بالدانتيل المعقد، وهو نفسه الفستان الذى ارتدته ابنتها بعد 36 عامًا فى حفل زفافها وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وتحدثت ردينج عن ارتدائها لفستان والدتها: "كنت أريد دائماً ارتدائه.. لكنه كان قديما جدا..لقد كانت مجرد محاولة معرفة كيفية ارتدائه مرهقة".

عملت العروس مع خياطة لتعديل فستان زفافها، حيث قالت إن والدتها كانت "متحمسة ومتأثرة" لرغبتها في ارتداء فستانها، وكانت تدعمها لتطويره لارتدائه بحفل زفافها.

قامت العروس بتعديل الفستان حيث جعلت رقبته على شكل" V " مع تفاصيل دانتيل وإزالة الأكمام والرقبة العالية من الفستان، واحتفظت بالتنورة الأصلية المغطاة بالدانتيل من الثمانينيات، مع طرحة بطول الأرض، وكل هذا كلفها دفع مبلغ 1800 دولار .

وصففت العروس شعرها بطريقة بسيطة ووضعت مكياج ناعم، حتى تبدو بمظهر طبيعى، وحذاء بكعب عالى، من بيتسي جونسون .

يشار إلى أن العروس التى تسعى للحصول على درجة الدكتوراه وتعمل فى مجال الصحة العامة، يعمل زوجها طبيب أطفال، وطلب كريستل الزواج من إيريكا، يوم تخرجه فى كلية الطب، أمام أصدقائهما وخطط الزوجان لحفل زفافهما في مايو 2021 ، على الرغم من أنهما أجلاه حتى 5 سبتمبر 2021 بسبب انتشار الوباء.

العروس ووالدتها

العروس

صورة ملتقطة من حفل الزفاف

والدة العروس

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عروس أمريكية تعيد تدوير فستان زفاف والدتها.. عمره 36 سنة وكلفها 1800 دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع المرأة والمنوعات مصر 2021-12-7 141

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.