مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على لايبزيج.. وباريس سان جيرمان يواجه كلوب بروج

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على لايبزيج.. وباريس سان جيرمان يواجه كلوب بروج والان إلى التفاصيل :

يحل مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على نظيره لايبزيج الألماني، في تمام الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وفى نفس التوقيت، يلتقى باريس سان جيرمان مع ضيفه كلوب بروج البلجيكى، على ملعب "بارك دي برانس".

وحسمت الأمور بشكل رسمي في المجموعة الأولى منذ الجولة السابقة حيث تأهل مانشستر سيتي من صدارة المجموعة الأولى وباريس سان جيرمان من المركز الثاني.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط، فيما يأتي لايبزيج ثالثا برصيد 4 نقاط، وكلوب بروج رابعاً بنفس الرصيد.

وكان مانشستر سيتي حقق فوزاً مثيراً على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى باريس سان جيرمان للعودة للإنتصارات من جديد بعدما تعادل مع نظيره لانس بنتيجة 1-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "بوليرت ديليليس"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الحالي برصيد 42 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه فريق رين بعد مرور 17 جولة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على لايبزيج.. وباريس سان جيرمان يواجه كلوب بروج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-12-7 179

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.