دوري أبطال أوروبا.. بوروسيا دورتموند يواجه بشكتاش وأياكس يستضيف لشبونة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي دوري أبطال أوروبا.. بوروسيا دورتموند يواجه بشكتاش وأياكس يستضيف لشبونة والان إلى التفاصيل :

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره بشكتاش التركى، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وفى نفس التوقيت، يحل فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى ضيفا على أياكس أمستردام بملعب "يوهان كرويف أرينا".

وتعتبر المواجهتين بمثابة تحصيل حاصل، حيث تأهل أياكس في صدارة المجموعة وسبورتنج لشبونة فى المركز الثاني، بينما تأهل بوروسيا دورتموند للدوري الأوروبي وبات بشكتاش التركى خارج المنافسات الأوروبية.

وكان سبورتنج لشبونة حجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه 3-1 على ضيفه بوروسيا دورتموند في الجولة الماضية.

وبالتالى تأهل لشبونة للدور الثاني رفقة أياكس المتصدر برصيد 15 نقطة، في حين سينتقل دورتموند للعب في الدوري الأوروبي، حيث لن تفيده أي نتيجة في الجولة الأخيرة في دوري الأبطال، إذا لا تصب نتيجة المواجهات المباشرة مع سبورتنج في صالحة بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الألماني بهدف وحيد.

وكان بوروسيا دورتموند سقط أمام بايرن ميونخ مؤخرا بنتيجة 3 - 2، فى مباراة كلاسيكو ألمانيا، والتى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألمانى للموسم الحالى 2021 - 2022.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أوروبا.. بوروسيا دورتموند يواجه بشكتاش وأياكس يستضيف لشبونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-12-7 170

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.