العراق يودع كأس العرب بعد الخسارة بثلاثية أمام قطر

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي العراق يودع كأس العرب بعد الخسارة بثلاثية أمام قطر والان إلى التفاصيل :

الدوحة – ودع المنتخب العراقي منافسات كأس العرب لكرة القدم، عقب خسارته صفر / 3 أمام نظيره القطري،  الاثنين 6-12-2021، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بكأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وتجمد رصيد المنتخب العراقي عند نقطتين ليحتل المركز الثالث (قبل الأخير)، ليودع منافسات البطولة عقب خسارته وفوز منافسه على التأهل منتخب عمان على نظيره البحريني 3 / صفر.

ورفع منتخب عمان رصيده إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثاني ويقتنص بطاقة التأهل لدور الثمانية، فيما تجمد رصيد المنتخب البحريني عند نقطة واحدة ليحتل المركز الرابع والأخير في الترتيب.

على الجانب الأخر رفع المنتخب القطري رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بعد فوزه في مبارياته الثلاث في المجموعة.

وانتظر المنتخب القطري حتى الدقيقة 82 ليسجل الهدف الأول عن طريق مهاجمه المعز علي، قبل أن ينجح أكرم عفيف في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل حسن الهيدوس الهدف الثالث للمنتخب القطري.

وبدأت المباراة بضغط من جانب المنتخب العراقي بغرض تسجيل هدف مبكر يعزز من حظوظ الفريق في الصعود لدور الثمانية، إلا أنه لم ينجح في تهديد مرمى يوسف حسن حارس المنتخب القطري.

ومرت ربع الساعة الأولى من المباراة بدون أي جديد على مستوى النتيجة، فيما تبادل لاعبو المنتخب القطري، المتأهل قبل خوض تلك الجولة، الكرة فيما بينهم بهدوء وتركيز على عكس المنتخب العراقي الذي كان يرغب في الهجوم بشكل مبكر على مرمى قطر.

وجاءت أبرز الفرص في المباراة في الدقيقة 22 عن طريق بشار رسن لاعب المنتخب العراقي الذي انفرد بمرمى يوسف حسن، لكنه سدد كرة تصدى لها الحارس القطري، ثم عادت إلى رسن مجددا لكنه لم يحسن التصرف أمام تألق الحارس.

وفي الدقيقة 38 سدد ياسر قاسم لاعب وسط المنتخب العراقي كرة من خارج منطقة الجزاء، لكنها ارتدت من القائم الأيمن لمرمى يوسف حسن ثم أبعدها الدفاع القطري بنجاح.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل المنتخب العراقي بمحاولات عدة لتسجيل هدف التقدم، إلا أن الدفاع القطري وحارس مرماه تمكنا من إبعاد الخطر عن المرمى.

وأهدر محمد مونتاري فرصة تسجيل هدف التقدم للمنتخب القطري في الدقيقة 55، حينما توغل داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة تصدى لها فهد طالب حارس مرمى المنتخب العراقي بثبات.

وفي الدقيقة 72 سدد حسن الهيدوس لاعب المنتخب القطري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها ارتدت من القائم الأيسر للمرمى العراقي.

وبنفس الطريقة ضاعت فرصة للمنتخب العراقي في الدقيقة 79 عبر تصويبه من لاعبه محمد قاسم.

وفي الدقيقة 82 نجح المنتخب القطري في تسجيل أول أهداف المباراة عن طريق مهاجمه المعز علي، بعد مجهود فردي دخل على أثره إلى منطقة جزاء المنتخب العراقي ليسدد كرة قوية سكنت الزاوية اليمنى لشباك الحارس فهد طالب.

ولم ينتظر المنتخب القطري المزيد من الوقت لتسجيل الهدف الثاني، حيث نجح في ذلك عبر نجمه البديل أكرم عفيف، الذي انفرد بمرمى العراق وسدد كرة على يسار الحارس مسجلا الهدف في الدقيقة 85.

وواصل المنتخب القطري تألقه في الدقائق الأخيرة ونجح في إضافة هدف ثالث عن طريق حسن الهيدوس، الذي تلقى تمريرة من أكرم عفيف داخل منطقة الجزاء ليضعها ببراعة في الشباك مسجلا الهدف الثالث.

ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز المنتخب القطري على نظيره العراقي 3 / صفر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل العراق يودع كأس العرب بعد الخسارة بثلاثية أمام قطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الأمة برس رياضة الصحافة العربية 2021-12-7 134

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.