ميدو: لاعبو المنتخب بدأوا حفظ «شغل كيروش».. ومواجهة الجزائر قوية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ميدو: لاعبو المنتخب بدأوا حفظ «شغل كيروش».. ومواجهة الجزائر قوية والان إلى التفاصيل :

05:12 ص | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

ميدو

أخبار متعلقة

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن بطولة كأس العرب جاءت في توقيت مميز جدا، والاستفادة الفنية منها حدث ولا حرج، مكاسب على مستوى الأفراد، وعلى المستوى الجماعي والتكتيكي، ولاعبو المنتخب بدأوا يحفظون «شغل كيروش».

أحمد حسام ميدو 

ميدو: مباراة مصر والجزائر لها أهداف عديدة

وأضاف ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «الريمونتادا» المُذاع عبر شاشة المحور: «مباراة مصر والجزائر لها أهداف عديدة، أهمها تصدر المجموعة، وتجنب مواجهة المغرب التي ستكون صعبة على الطرفين»، مشددًا على أن فوز الفراعنة على الجزائر، «مكسب معنوي»، وسيزيد الثقة لدى اللاعبين في قدرتهم على الفوز بكأس العرب.

منتخب مصر في بطولة كأس العرب 

ميدو: المنتخب يلعب كأس العرب وعينه على اللقب

وأكمل ميدو: «الفوز بكأس العرب كله مكاسب، ومصر لما تلعب أي بطولة عينها على اللقب».

منتخب مصر في بطولة كأس العرب

ميدو: دائما ما تكون مباراة مصر والجزائر مهمة

وأوضح ميدو: «دائما ما تكون مباراة مصر والجزائر مهمة وحواليها أجواء تدفع أي لاعب أن يلعب المباراة بروح عالية جدا، وبعد كده يُفكر في الفنيات».

ميدو: الضغوط قبل مباراة الجزائر لا تمثل مشكلة لـ كيروش

وأشار ميدو إلى أنه سعيد بحالة الاتزان وهدوء الأجواء بين منتخبي مصر والجزائر خلال الفترة الأخيرة، والمنافسة في الملعب بس، مؤكدًا أن الضغوط قبل مباراة الجزائر لا تمثل أي مشكلة بالنسبة لرجل بخبرات كارلوس كيروش.

أحمد حسام ميدو 

ميدو يتحدث عن ميزة المعسكرات الطويلة للاعبي المنتخب الوطني

وأتم: «ميزة المعسكرات الطويلة والبطولات المجمعة مثل كأس العرب، إنها بتجمع اللاعيبة، وبتخلي اللاعيبة الصغيرة تبدأ تتعود على أجواء منتخب مصر، وتشرب من خبرات اللاعيبة الكبيرة، بالإضافة للتأقلم مع مدرب جديد مثل كارلوس كيروش».

ميدو: موقف منتخب مصر مختلف عن الجزائر قبل مواجهة اليوم

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً: «موقف منتخب مصر مختلف عن الجزائر الذي يقوده مجيد بوقرة كمدير فني بدلا من جمال بلماضي، لأن جمال بلماضي معاهم بقاله سنوات، لكن كارلوس كيروش مدرب جديد وكان محتاج البطولة دي».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميدو: لاعبو المنتخب بدأوا حفظ «شغل كيروش».. ومواجهة الجزائر قوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-12-7 151

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.