المحذوف.. تغريدة لسفير السعودية بلبنان تسخر ضمنيا من قرداحي وتثير جدلا

اخبار قطر

مشاهدة او قراءة التالي المحذوف.. تغريدة لسفير السعودية بلبنان تسخر ضمنيا من قرداحي وتثير جدلا والان إلى التفاصيل :

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 06:57 ص

أثارت تغريدة للسفير السعودي لدى لبنان، "وليد بخاري"، جدلا واسعا، بعد تضمنها سخرية ضمنية من وزير الإعلام اللبناني المستقيل "جورج قرداحي"، عبر حديثه عن "الحذف"، و"البحث عن المحذوف".

وعلى حسابه في "تويتر"، قال "وليد بخاري": "الحذف من أساليب البلاغة ومن فعاليّته أنه يدفع الذهن للبحث عن المحذوف..مع بقاءِ القرائن الدالة عليه..!".

وأعاد الأمير السعودي، "عبد الرحمن بن مساعد"، نشر هذه التغريدة وعلق قائلا: "والحذف كذلك يدفع الذهن الى التساؤل كيف يمكن أن يصبح شخص وزيرا للإعلام وكل مؤهلاته وخبراته تنحصر في حذف إجابتين..!".

والحذف كذلك يدفع الذهن الى التساؤل كيف يمكن أن يصبح شخص وزيرًا للإعلام وكل مؤهلاته وخبراته تنحصر في حذف إجابتين.. ! t.co/4GktjycU08

— عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز???????? (@abdulrahman) December 6, 2021

وتفاعل عدد من النشطاء مع هذه التغريدة، حيث اعتبر أحد الحسابات أن هذا هو "الجواب الشافي"، واعتبر آخر أن هذه هي "البلاغة السياسية".

في حين علق أحد الحسابات بالقول: "المحذوف ساطع في البيان وقبله وبعده".

المحذوفُ ساطعٌ في البيان وقبلَه وبعدَه

— Sejean Azzi (@AzziSejean) December 6, 2021

والجمعة؛ أعلن "قرادحي"، استقالته من منصبه، واعتبر في مؤتمر صحفي ببيروت، أن خطوته فرصة لحل الأزمة التي تسببت بها تصريحاته بين لبنان ودول خليجية.

وفي 29 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، سحبت الرياض سفيرها في بيروت وطلبت من السفير اللبناني لديها المغادرة، وفعلت ذلك لاحقاً الإمارات والبحرين والكويت واليمن، على خلفية تصريحات لوزير الإعلام اللبناني.

وقبل تعيين "قرداحي" وزيرا للإعلام في 10 سبتمبر/أيلول الماضي، قال في مقابلة متلفزة سُجلت في 5 أغسطس/آب، وبثتها إحدى المنصات الإلكترونية لفضائية "الجزيرة" القطرية في 25 أكتوبر/تشرين الأول، إن الحوثيين في اليمن "يدافعون عن أنفسهم ضد اعتداءات السعودية والإمارات".

المصدر | الخليج الجديد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل المحذوف.. تغريدة لسفير السعودية بلبنان تسخر ضمنيا من قرداحي وتثير جدلا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الخليج الجديد أخبار قطر 2021-12-7 110

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.