مصادر مصرفية لـ CNBC عربية: تغطية الطرح الثانوي بـ STC بالكامل ومؤشرات على تسعير بالحد الأقصى

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي مصادر مصرفية لـ CNBC عربية: تغطية الطرح الثانوي بـ STC بالكامل ومؤشرات على تسعير بالحد الأقصى والان إلى التفاصيل :

قال مصدران مصرفيان لـCNBC عربية إن الطرح الثانوي لحصة صندوق الاستثمارات العامة في STC قد جرى تغطيتها بالكامل يوم أمس وسط إقبال كثيف من قبل المستثمرين وبعد فتح باب الاكتتاب بنحو 24 ساعة فقط.

وأضاف أحد المصادر أن الطرح الثانوي قام ببناء أوامر الاكتتاب باتباع آلية تخصيص لكبار المؤسسات فيما يصطلح على تسميته بخيار "Wall crossing" وهي الآلية التي تتبع لبناء قاعدة قوية من كبار المستثمرين.

فيما قال مصدر آخر إن فريق من كبار التنفيذيين بالشركة يعمل خلال فترة الطرح على تقديم عروض تفصيلية للمستثمرين الراغبين في شراء جزء من الحصة البالغة بنحو 5% وسط مؤشرات على تسعير الطرح بالحد الأقصى للنطاق السعري وهو ما يعني جمع الصندوق لنحو 3 مليارات دولار.

وينتظر أن يفتح الطرح أبوابه للمستثمرين الأفراد يوم غد الأربعاء على أن يتم الإعلان النهائي عن الطرح وحصيلته يوم الجمعة المقبل.

والطرح الثانوي هو عملية بيع أسهم في شركة قامت بطرح أسهمها بالفعل في السوق وهو خيار ما تلجأ إليه الشركة لجمع السيولة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مصادر مصرفية لـ CNBC عربية: تغطية الطرح الثانوي بـ STC بالكامل ومؤشرات على تسعير بالحد الأقصى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عربية CNBC كلام الأسواق الصحافة العربية 2021-12-7 151

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.