بالصور والفيديو.. يحيى الفخراني وأسامة الشيخ في عزاء شقيق مجدي الهواري

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بالصور والفيديو.. يحيى الفخراني وأسامة الشيخ في عزاء شقيق مجدي الهواري والان إلى التفاصيل :

07:27 م الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

كتبت- منال الجيوشي:

تصوير- هاني رجب:

حرص الفنان الكبير يحيى الفخراني، وأسامة الشيخ رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، على حضور عزاء جمال الهواري شقيق المخرج مجدي الهواري.

ويستقبل المخرج مجدي الهواري العزاء بمسجد المشير بالتجمع الخامس، بينما أقيمت الجنازة عقب صلاة ظهر اليوم الثلاثاء من مسجد السيدة نفيسة.

وكان المخرج مجدي الهواري قد أعلن وفاة شقيقه "جمال" مساء أمس الإثنين، وكتب عبر فيسبوك: "هكتب كتير فيك يا غالي يا ابن الغاليين بس بعد ما ناخد عزاك، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أخويا الغالي جمال الهواري، الأخ والصديق والأب والحبيب، كسرت قلبي يا جمال.. بكاء وحزن كتير، ربي ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بالصور والفيديو.. يحيى الفخراني وأسامة الشيخ في عزاء شقيق مجدي الهواري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-12-7 168

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.