بايدن: سيدة ترفض منصبا في وزارة المالية كونها من مواليد الاتحاد السوفييتي

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي بايدن: سيدة ترفض منصبا في وزارة المالية كونها من مواليد الاتحاد السوفييتي والان إلى التفاصيل :

Reuters KEVIN LAMARQUE

الرئيس الأمريكي جو بايدن

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن السيدة ساؤلي عمروف رفضت تعيينها في وزارة المالية الأمريكية بمنصب رئيس قسم الصرف الأجنبي، كونها من مواليد الاتحاد السوفييتي.

وجاء في بيان عن بايدن نشر على موقع البيت الأبيض على الإنترنت: "قبلت طلب ساؤلي عمروف لسحب ترشيحها لمنصب رئيس قسم مراقبة الصرف الأجنبي".

وحسب بايدن، فإن "السيدة عمروف حققت الحلم الأمريكي بالهجرة إلى الولايات المتحدة من الاتحاد السوفييتي، وعملت في وزارة الخزانة الأمريكية خلال رئاسة جورج دبليو بوش".

وأشار بايدن، إلى أن "السيدة عمروف لديها خبرة واسعة في التنظيم المالي".

ووفقا لمصادر صحفية مطلعة، تعرضت السيدة عمروف خلال جلسات الاستماع في مجلس الشيوخ لانتقادات حادة بسبب أصولها، حيث سألها السناتور الجمهوري جون ف. كينيدي عما إذا كان ينبغي تسميتها "أستاذة أو رفيقة".

المصدر: RT


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بايدن: سيدة ترفض منصبا في وزارة المالية كونها من مواليد الاتحاد السوفييتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-12-8 118

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.