764 مليون دولار لـ فيلم No Time to Die منذ طرحه أكتوبر الماضى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي 764 مليون دولار لـ فيلم No Time to Die منذ طرحه أكتوبر الماضى والان إلى التفاصيل :

وصلت إيرادات فيلم الأكشن No Time to Die،  إلى 764 مليونًا و 852 ألف دولار، وانقسمت الإيرادات بين 159 مليونًا و 519 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 605 ملايين و 333 ألف دولار بدور العرض حول العالم، منذ يوم 8 أكتوبر الماضى.

كما قررت الشركة المنتجة لآخر أفلام جيمس بوند No Time to Die، طرح العمل على منصات البث المختلفة بداية من يوم الثلاثاء، 9 نوفمبر الجارى، أي بعد حوالى 31 يوما في دور العرض حول العالم، حيث طرح العمل بـ دور العرض المختلفة حول العالم في 8 أكتوبر الماضى.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، سيتم طرح فيلم No Time to Die الجديد على كل من منصات Amazon وApple .

فيلم No Time to Die من إخراج كارى جوجى فوكوناجا، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبى والر – بريدج، إيان فليمنج، وجدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانيال كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة.

ويجسد رامى مالك ذات الأصول المصرية شخصية الشرير فى No Time to Die ، الشخصية التي ظهرت بـ اسم  سافين، ويرتدى ماسك أغلب مشاهد الفيلم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل 764 مليون دولار لـ فيلم No Time to Die منذ طرحه أكتوبر الماضى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-12-8 178

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.