ميدو: رحيل حسين فيصل عن الزمالك مجانا من عجائب الدنيا السبع

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ميدو: رحيل حسين فيصل عن الزمالك مجانا من عجائب الدنيا السبع والان إلى التفاصيل :

03:33 ص | الأربعاء 08 ديسمبر 2021

حسين فيصل

أخبار متعلقة

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن رحيل حسين فيصل لاعب سموحة الحالي، عن نادي الزمالك مجاناً «من عجائب الدنيا السبع»، على حد تعبيره.

ميدو: أشم رائحة مجاملة

وأكد ميدو عبر برنامجه «الريمونتادا» على قناة المحور: «أشعر بوجود مجاملة في عدم قيد حسين فيصل من أجل قيد ابن مسؤول في الزمالك وقتها».

وأضاف: «أشم رائحة المجاملة خاصة أن هناك فارق مستوى كبيرا بين الثنائي»، متابعا: «رحيل حسين فيصل عن الزمالك فضيحة كروية، ليس منطقياً أن يرحل لاعب بهذه الموهبة عن الزمالك ويخرج البعض ليقلل من قدرات اللاعب».

وأشار إلى أن رحيل اللاعب جاء مجاملة لأحد أبناء المسؤولين السابقين عن كرة القدم بنادي الزمالك، وفقا لتعبيره.

تعادل مصر والجزائر

وتعادل منتخب مصر أمام الجزائر بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بكأس العرب.

والجدير بالذكر، أن منتخبنا الوطني قد تعادل أمام المنتخب الجزائري بهدف مقابل مثله، ليتأهل الفراعنة كمتصدر للمجموعة الرابعة للمجموعة الرابعة، بعد التساوي في عدد النقاط مع نظيره الجزائري، ولكن حسم اللعب النظيف لصالحه.

ومن المقرر أن يواجه منتخبنا الوطني، نظيره الأردني في ربع نهائي كأس العرب، بعد أن حسم الآخير المركز الثاني في مجموعته خلف المغرب الذي تصدر الترتيب.

ولعب منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من، مصر، والجزائر، والسودان، ولبنان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميدو: رحيل حسين فيصل عن الزمالك مجانا من عجائب الدنيا السبع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-12-8 193

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.