بعد اتنين فى الصندوق .. نور فخرى تنتظر عرض خلى بالك من اللى جاى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بعد اتنين فى الصندوق .. نور فخرى تنتظر عرض خلى بالك من اللى جاى والان إلى التفاصيل :

أكدت الوجه الصاعد نور فخري أنها تنتظر طرح فيلم "خلى بالك من اللى جاى" والتى تقدم أحد أدوار البطولة النسائية فيه، من خلال شخصية فتاة نصابة تشارك في عصابة مع فتاتين أخريين، ويحاولن أن يصبحن أغنياء من خلال عمليات النصب، ولكن يحدث لهن العديد من الموافق التي تكشف أمرهن وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

فيلم "خلى بالك من اللى جاى" بطولة رانيا يوسف وسارة سلامة ونور فخرى ومجدى كامل وصلاح عبد الله وأحمد سلامة وسليمان عيد وعلاء زينهم وضيف الشرف ادوارد، والفيلم من تأليف حمدى يوسف وإخراج عادل الأعصر.

فيلم خلى بالك من اللى جاى

 

وحضرت نور فخري حفل ختام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أول أمس الأحد، بدار الأوبرا المصرى، وظهرت على السجادة الحمراء لحفل الختام بإطلالة رقيقة .

 وكان آخر أعمال نور فخرى، مسلسل "اتنين فى الصندوق" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2020، من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدى الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين، وصلاح عبدالله، محمود البزاوى، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد، انتصار، رحاب الجمل، حنان سليمان، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود.

نور فخري

 

نور فخرى

 

الفنانة نور نخرى فى ختام مهرجان القاهرة

 

الفنانة نور نخرى فى ختام مهرجان القاهرة 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد اتنين فى الصندوق .. نور فخرى تنتظر عرض خلى بالك من اللى جاى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-12-8 177

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.