لأجمل حواجب ورموش كثيفة وطويلة وقوية بأقوي وصفة طبيعية لاجمل إطلالة لك

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لأجمل حواجب ورموش كثيفة وطويلة وقوية بأقوي وصفة طبيعية لاجمل إطلالة لك والان إلى التفاصيل :

الرموش والحواجب الكثيفة والطويلة هو سر من أسرار جمال الوجه ويظهر جمال العينين، والحواجب المرسومة هو حلم كل سيدة وفتاة تحب أن تصل إليه، والرموش طويلة والحواجب الكثيفة أيضا هو سر أفضل إطلاله لكي سيدتي، حيث تزيد كل فتاة الثقة في نفسها وجمالها، وهناك الكثير من السيدات والفتيات يعاني أكثر هؤلاء من تساقط شعر الحواجب مما يجعلها تبدو بمظهر غير لائق وجذاب، حيث أن تساقط الشعر تمثل مشكلة كبرى لديهم وتجعلهم يلجأن إلي استخدام الوصفات التي تعمل على تكثيف وتطويل شعر الرموش والحواجب، والآن سيدتي تمتعي برموش وحواجب طويله وكثيفة وفي اقل وقت ممكن وبدون أي تكلفة باستخدام خلطة الفازلين مع زيت جوز الهند، حيث تعتبر هذه الخلطة التي نقدمها لكي سيدتي هي الأكثر فعالية في الحصول على ما تحلمين به، ويوجد أيضا بجانب هذه الخلطة خلطات أخري تساعد علي تطويل وتكثيف الرموش مثل خلطة جل الصبار مع زيت اللوز.

طريقة تحضير خلطة الفازلين ومكوناتها

المكونات

ملعقة صغيرة من الفازلين.

ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير

نأتي أولا بإناء ونضع فيه ملعقه صغيره من الفازلين ثم نضيف إليه ملعقه كبيره من زيت جوز الهند ونقوم بدمج المكونين مع بعضهم حتى يصبح مخلوط متجانس.

عليكي بإحضار قطعه من القطن النظيف وقومي بوضع قطعه القطن في هذا المخلوط الناعم المتجانس وضعيه على رموشك وحاجبك بالكامل مع التدليك.

يراعى الحرص جيدا عند استخدام هذا المخلوط في منطقه الرموش عدم ملامسه العينين.

عليكي بتكرار هذه الوصفة يوميا قبل النوم وفي خلال أسبوعين فقط سوف تحصلين على رموش وحواجب كثيفة وطويلة التي تريدين أن تحصلين عليها.

طريقة تحضير خلطة جيل الصبار مع ومكوناتها

نقوم بإحضار إناء ونضع به ملعقتين من جيل الصبار ونضيف إليه معلقتان من زيت اللوز ونخلطهم جيدا.

نقوم بإحضار قطعة من القطن ونضعه به كمية من الخليط ونقوم بوضعها علي الرموش والحواجب مع التدليك جيدا ونتركها لمدة نصف ساعة تقريبا.

نقوم بتكرار هذه الوصفة يوميا قبل النوم لمدة أسبوع أو حتي تحصلين علي رموش وحواجب كثيفة وطويلة.

طريقة عمل صوص الدونات الأبيض


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لأجمل حواجب ورموش كثيفة وطويلة وقوية بأقوي وصفة طبيعية لاجمل إطلالة لك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-12-8 214

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.