عاجل.. وفاة عادل الخطيب لاعب نادي طنطا السابق

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عاجل.. وفاة عادل الخطيب لاعب نادي طنطا السابق والان إلى التفاصيل :

04:47 ص | الأربعاء 08 ديسمبر 2021

عادل الخطيب

أخبار متعلقة

توفي الكابتن عادل الخطيب، لاعب فريق كرة القدم السابق ومدرب حراس المرمى السابق بنادي طنطا، اليوم الأربعاء.

نادي طنطا ينعى عادل الخطيب 

ونشرت صفحة نادي طنطا الرياضي الرسمية على «فيس بوك»، نعيا للراحل عادل الخطيب لاعب الفريق السابق الذي توفي منذ ساعات.

وكتبت صفحة النادي: «رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي طنطا والمدير التنفيذي والعاملين بالنادي، ينعون الكابتن عادل الخطيب لاعب فريق كرة القدم السابق ومدرب حراس المرمى السابق، للفقيد الرحمة والمغفرة، والأسرة خالص العزاء».

والجدير بالذكر، أن نادي طنطا الرياضي يعد واحدا من أهم الأندية الاجتماعية في وسط الدلتا حيث يزيد عدد أعضائه عن نحو 100 ألف عضو، ويشارك رياضيا في منافسات أغلب الألعاب الجماعية والفردية.

وكانت انتخابات نادي طنطا الرياضي، والتي جرت منذ أقل من شهر، أسفرت عن فوز المحاسب فائز عريبي، برئاسة نادي طنطا الرياضي، ومحمد أبو فريخة نائبا لرئيس نادي طنطا والمستشار محمد صدقي أمينا للصندوق، وفي العضوية فاز ياسر المنشاوي وأحمد رياض المنشاوي والدكتور محمد سويلم وأحمد شمس، والمستشار محمد العواني، بمقاعد فوق السن، ومقاعد تحت السن فاز بها كريم أبو العزم وعمر عصام شوبير. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل.. وفاة عادل الخطيب لاعب نادي طنطا السابق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-12-8 280

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.