شريهان تشكر شعبي الجزائر والأردن على تهنئتها بعيد ميلادها

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي شريهان تشكر شعبي الجزائر والأردن على تهنئتها بعيد ميلادها والان إلى التفاصيل :

 حرصت النجمة الكبير شريهان على توجيه الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، ووجهت رسالة شكر خاصة للشعب الجزائرى والأردنى، بعد أن تلقت أكثر من تهنئة بعيد ميلادها، وغردت عبر حسابها على تويتر قائلة "وقلبي يشكر ويدعو ويعشق ويحترم الجزائر وشعبها الكريم"، وقالت فى تغريدة أخرى "معايدة أهل الأردن شرف عظيم لى" واحتفلت النجمة شريهان، أمس الاثنين، بعيد ميلادها، حيث إنها من مواليد 6 ديسمبر وما زالت أيقونة للجمال والشباب وبأدوارها التى قدمتها طيلة مشوارها الفنى التى برعت فيه كواحدة من أهم نجمات الاستعراض فى تاريخ مصر.

وفى لقاء سابق للنجمة شريهان، مع الإعلامى مفيد فوزى، تحدثت عن طقوس فؤاد المهندس على المسرح ونصيحته لها وقالت شريهان: "أنا هقول الأستاذ فؤاد المهندس بدل فؤاد المهندس، وأنا أعنى كلمة أستاذ لأن هو فعلًا أستاذ الفن الراقى فى مصر، فؤاد المهندس مدرسة الفنون فى مصر، أنا بقول إن هو أسطورة لن تتكرر"، وعندما وجه مفيد فوزى، سؤالًا لها، وقال فؤاد المهندس، قاطعته شريهان، بقولها: (أستاذ فؤاد المهندس) وعن سؤالها: "انتى اشتغلتى معاه "سك على بناتك" كان فى تقاليد مسرحية فاكراها كويس؟"، قالت شريهان – خلال الحوار الذى أجرته وهى في عمر 21 عامًا "طبعًا، أنا هقول أبويا فؤاد.. بابا فؤاد كان له تقاليد مسرحية غريبة جدًا، مثلًا قبل فتح الستارة بساعة أو ساعة ونص، لا يمكن حد يقدر يكلمه نص كلمة، ولو حد كلمه لا يمكن يرد عليه، كان لازم يفضل ماشى أدام الستارة وهى مقفولة رايح جاى يقرأ قرآن ساعة أو ساعة ونص.. ولا يتوقف ولا يمكن يرد على بنى آدم لغاية ما تفتح الستارة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نيللي تنفي تعاونها مع شريهان وتُرشح دنيا سمير غانم لتقديم الفوازير

شريهان تفتخر بالحضارة المصرية وتحتفي باحتفالية موكب الكباش في الأقصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شريهان تشكر شعبي الجزائر والأردن على تهنئتها بعيد ميلادها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2021-12-8 190

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.