المهرجانات دوشة وبسمع أغاني محمد رمضان.. 5 تصريحات مثيرة لـ رامي صبري

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي المهرجانات دوشة وبسمع أغاني محمد رمضان.. 5 تصريحات مثيرة لـ رامي صبري والان إلى التفاصيل :

حل الفنان رامي صبري، ضيف المذيع وائل منصور، وسارة المنذر في حلقة خاصة عبر راديو إنرجي 92.1 احتفالا به كنجم لشهر ديسمبر الجاري.

«الوطن» ترصد 5 تصريحات لـ رامي صبري في حديثه مع الإذاعة 

- أغنية «حياتي مش تمام» من أفضل الأعمال التي قدمتها والظروف التي طرحت فيها ساعدتها في النجاح مع بدء جائحة كورونا، وللعلم كنت رافض كلمة مفتقدك بشدة التي جاءت ضمن الأغنية ولكن فيما بعد وافقت عليها لتحقق نجاحاً كبيراً.

- الخلاف مع عزيز الشافعي كان قديماً وتحدثنا سوياً بدون أي وسيط فنحن أصدقاء قبل أي شيء، بجانب أننا نتعامل كأسرة واحدة داخل الاستديو، عزيز الشافعي بجانب أنه ملحن شاطر هو شاعر مثقف قوي.

- لا أحب أغنيات المهرجانات، أنا رجل متخصص في المزيكا، المهرجانات فيها دوشة في الكلام ومفهاش ترتيب وكمان فيها الكثير من الكلام والألفاظ الخادشة، ولكن اللي بيعجبني ويجز على الرغم من عدم وضوح كلمات أغانيه، هو مش بيقول حاجة ولكن ويجز يقدم مزيكا ممكن حد يسمعها، على الرغم من أنها في الكثير من الأوقات مقتبسة من أغاني أجنبية.

رامي صبري: بحب أغنيات محمد رمضان

- محمد رمضان بيعمل أغاني كويسة وبسمع أغانيه فأنا بسمع كل الناس.

-  بحاول أوصل لكل الناس فأنا عندي حياء في كلمات الأغاني اللي بقدمها ومش عايز أضايق أي حد بالكلام بتاع الأغاني اللي بقدمها، وأن الكل يقدر يسمعها بدون أي ضيق، مش بشتغل ملحن بس لما حد من صحابي بيحتاج أعمله أغنية بلحنها ولسه ملحن أغنية لشيرين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل المهرجانات دوشة وبسمع أغاني محمد رمضان.. 5 تصريحات مثيرة لـ رامي صبري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-12-8 194

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.