دينا الشربيني تسخر من الدايت والجيم فى آخر ظهور لها على تيك توك

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي دينا الشربيني تسخر من الدايت والجيم فى آخر ظهور لها على تيك توك والان إلى التفاصيل :

 يبدو أن الفنانة دينا الشربيني، قررت المواظبة على مشاركة متابعيها وجمهورها بلقطات يومية من مشاركتها عبر تطبيق التيك توك، لتجسد فيديوهات ساخرة تبرز روحها الساخرة، وفى مقطع فيديو جديد نشرته الشربيني عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ظهرت من خلاله وهي تجسد أحد المشاهد الساخرة، وبجوارها صديقتها، بينما يتناولون الأكل بشراهة ويسخرون من الدايت.

يأتي هذا الفيديو بعد آخر فيديوهات الشربيني التي شاركته أمس مع متابعيها وظهرت من خلاله، وهي تجسد أحد مشاهد مسرحية الراحل سمير غانم، ولقيت الشربيني تفاعلا كبيرا على الفيديوهات التي تشاركها عبر حسابها الشخصى، والتى كان آخرها تجسيدها لشخصية النجمة "شيرين" في مسرحية "المتزوجون" للراحل الكبير سمير غانم، والتحديد مشهد "أنا بحب الصرصار يا مسعود". وسبق أن شاركت الفنانة دينا الشربينى، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو ساخر جديد يجمعها مع الفنان هشام ماجد، جسدا فيه أحد مشاهد الراحل فريد شوقى، حيث ظهرا وهما يتحدثان فى الهاتف سويا على طريقة فيديوهات التيك توك التى يستخدم فيها المستخدمون تحريك شفاههم لتتماشى مع طريقة الكلام.

من ناحية أخرى، تظهر الراقصة لورديانا فى أحداث مسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربينى، وتؤدى إحدى الفقرات الراقصة ضمن أحداث المسلسل الذى يدور فى إطار اجتماعى تشويقى مليء بالغموض، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، ويضم 12 حلقة فقط، من تأليف وسام صبرى، إخراج حسين المنباوى. وتتورط "دينا" ضمن أحداث مسلسل "آخر دور" فى قضية قتل، لكن المحكمة تحكم لها بالبراءة، بعدما تشهد أحداث الحلقة الأولى من العمل مقتل الفنانة ثراء جبيل مسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف، وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دينا الشربيني تنشر بوستر وموعد عرض مسلسلها الجديد "الزيارة"

المحكمة تبرئ دينا الشربيني من جريمة قتل في "آخر دور"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دينا الشربيني تسخر من الدايت والجيم فى آخر ظهور لها على تيك توك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2021-12-8 111

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.