المخرج بيتر ميمى يقدم أولى تجاربه الإنتاجية بـ من أجل زيكو لـ منة شلبى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي المخرج بيتر ميمى يقدم أولى تجاربه الإنتاجية بـ من أجل زيكو لـ منة شلبى والان إلى التفاصيل :

تستقبل دور العرض السينمائى يوم 5 يناير المقبل، فيلم "من أجل زيكو" بطولة النجوم كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبى ومحمد محمود، من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج بيتر ميمى، والفيلم يعد من الأفلام الكوميدية التى تدور حول عائلة يفوز ابنهم الصغير بجائزة أذكى طفل فى مصر، ويضطرون للسفر إلى واحة سيوة للحصول على تلك الجائزة، حيث يتعرضون لمواقف كوميدية أثناء رحلتهم.

فيلم "من أجل زيكو" يعد أولى تجارب المخرج بيتر ميمى الإنتاجية في عالم السينما، حيث قرر ميمى أن يخوض تجربة الإنتاج بعمل كوميدى، والفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، بعيدا عن الأكشن والحركة، بطولة كل من: منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، حيث كان الفيلم يحمل اسم "طريق السلامة" وتم تغييره، من إخراج بيتر ميمى.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل المخرج بيتر ميمى يقدم أولى تجاربه الإنتاجية بـ من أجل زيكو لـ منة شلبى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-12-8 122

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.