مركبة فضاء صينية تلتقط صورًا لجسم غريب على القمر.. فما هو؟

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي مركبة فضاء صينية تلتقط صورًا لجسم غريب على القمر.. فما هو؟ والان إلى التفاصيل :

رصدت مركبة فضائية صينية صورًا لمجسم غريب الشكل على الجهة الأخرى من سطح القمر، لكن من غير المعروف إلى الآن ماهية هذا الجسم.وبحسب ما نقلته شبكة «سكاي نيوز»، اليوم الأربعاء، كشفت السجلات الأخيرة لمركبة الفضاء الصينية مركبة «يوتو -2» أنها التقطت صورًا لجسم بدا مربع الشكل، لكنها لم تستطع معرفة ماهية هذا الجسم.وحطت المركبة «يوتو -2» على سطح القمر في مهمة تعد الأولى من نوعها؛ حيث لم يسبق وهبطت أي دولة أخرى على الجانب الآخر من القمر، المعروف بكونه الجانب «المظلم»، الذي لا يمكن رؤيته من على سطح الأرض.صورة جسم غريب التقطتها مركبة صينية على الجانب الآخر من #القمر تثير تكهنات حول ما يمكن أن يكون#شاهد_سكاي pic.twitter.com/Ba3twYYotz— سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia) December 8, 2021


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مركبة فضاء صينية تلتقط صورًا لجسم غريب على القمر.. فما هو؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-12-9 126

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.