جامعة البحرين يقلب الطاولة على البحرين للتكنولوجيا

اخبار البحرين

مشاهدة او قراءة التالي جامعة البحرين يقلب الطاولة على البحرين للتكنولوجيا والان إلى التفاصيل :

نفذ فريق الجامعة العربية المفتوحة بجلده من بين هجمات جامعة بوليتكنك يوم أمس الأول ضمن دوري كرة القدم للجامعات وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلهم محمود جعفر (9)، علي حسين (17) وحسن جمعة (47).

وسجل هدفي بوليتكنك علي بهرام (78) وعون حسين (79)، وحقق العربية المفتوحة أول فوز، فيما بقي الخاسر على نقاطه الثلاث من مباراتين.

حاول بوليتكنك التسجيل عن طريق عون حسين وعلي بهرام في العمق وسلطان أيمن في الجهة اليمنى ومحمد شوقي في الجهة اليسرى إلا أن دفاع الجامعة العربية المفتوحة كان حاضرًا بقوة، واعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة.

وفي الشوط الثاني عانى لاعبو بوليتكنك من التسرع في إنهاء الهجمات وخصوصًا عون حسين وعلي بهرام اللذان سددا أكثر من كرة برعونة، واندفع الفريق لتقليص النتيجة، واستغل لاعبو المفتوحة ذلك وشكلوا بعض الخطورة عن طريق الهجمات المرتدة مستغلًا مراوغات وسرعة لاعبه علي حسين.

وشكل لاعبو بوليتكنك خطورة كبيرة على مرمى العربية المفتوحة في أواخر الشوط الثاني وبرع عون حسين في صناعة الهجمات واختراق دفاعات المفتوحة، لكن الوقت لم يسعفه لتعديل النتيجة وخسر فريقه خاسرًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جامعة البحرين يقلب الطاولة على البحرين للتكنولوجيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الوطن البحرينية أخبار الرياضة البحرين 2022-1-14 72

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.