هل سيصبح بريانكا شوبرا ونيك جوناس قريباً والدين؟

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي هل سيصبح بريانكا شوبرا ونيك جوناس قريباً والدين؟ والان إلى التفاصيل :

اعربت النجمة الهندية ​بريانكا شوبرا​ عن رغبتها وزوجها المغني الاميركي ​نيك جوناس​ ان يصبحا والدين. وقالت النجمة الهندية في مقابلة لمجلة ​Vanity fair​: " الاطفال جزء كبير من تمنياتنا في المستقبل، "بنعمة الله ، عندما يحدث ذلك ، سيحدث".تجدر الاشارة ان الثنائي متزوجين منذ اكثر من ثلاث سنوات وهما يجدّان بأشغالهما مؤخراً ولكن على الرغم من أن جدولهما الزمني مليء بالمواعيد ، لا يزال الزوجان يجدان الوقت للالتقاء في خصوصية. "لا ، هذا ما صرحت به بريانكا بروح الدعابة.بالنسبة للنجمة الهندية البالغة من العمر 39 عاماً تكوين عائلة امر مهم جداً وهي مستعدة ان تبطىء نشاطاتها المهنية للتركيز على العائلة، واكدت انها تتفق مع زوجها على هذه الاولوية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هل سيصبح بريانكا شوبرا ونيك جوناس قريباً والدين؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-14 618

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.