ديما الحداد: لا نية لخوض انتخابات «الغرفة» وأدعم كانو والأمين حال الترشح

اخبار البحرين

مشاهدة او قراءة التالي ديما الحداد: لا نية لخوض انتخابات «الغرفة» وأدعم كانو والأمين حال الترشح والان إلى التفاصيل :

أيمن شكل

نفت سيدة الأعمال ديما الحداد، نيتها الترشح لانتخابات غرفة تجارة وصناعة البحرين المزمع إجراؤها في مارس المقبل، فيما دعت إلى زيادة اللجان في الغرفة بدلاً من تقليصها، مؤكدة دعمها لكل من رجلي الأعمال نبيل كانو وخالد الأمين في حال ترشحهما للانتخابات.

وأكدت ديما الحداد، أن بعض التجار أعلنوا نيتهم الترشح وهناك حديث بين التجار عن تشكيل كتل، لكن لم يتم تأكيد إلا «الكتلة التجارية 2022» برئاسة رئيس الغرفة سمير ناس وتحالف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأكدت ديما الحداد، أنها ترغب في التركيز على أعمالها في الوقت الراهن ولا تفكر في تكرار التجربة حين كانت ضمن أعضاء مجلس الإدارة السابق، مشيرة إلى أنها لن تدعم كتلاً ولكن أفراد يستطيعون خدمة القطاع التجاري بعيداً عن التكتلات لأن العضوية هي في الأصل عمل تطوعي.

وأعربت عن أملها بإعادة تفعيل لجان الغرفة منتقدة التقليص الذي طرأ عليها، ووصفت تفعيل اللجان بالأمر الصحي لمجتمع رجال الأعمال.

وذكرت، أن قطاعي المجوهرات والسيارات لهما دور كبير في الاقتصاد الوطني ولا يقلا أهمية عن قطاعات لها لجان في الغرفة حالياً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ديما الحداد: لا نية لخوض انتخابات «الغرفة» وأدعم كانو والأمين حال الترشح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الوطن البحرينية إقتصاد البحرين 2022-1-14 65

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.