مشاهدة مباراة المغرب وجزر القمر في أمم إفريقيا.. بث مباشر الآن

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مشاهدة مباراة المغرب وجزر القمر في أمم إفريقيا.. بث مباشر الآن والان إلى التفاصيل :

05:35 م | الجمعة 14 يناير 2022

منتخب المغرب

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت»، لمتابيعة خدمة البث المباشر لمباراة المغرب وجزر القمر، الذي ستقام في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة،ضمن الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا، المقامة في الكاميرون، والتي بدأت في 9 يناير وتستمر حتي 6 فبراير المقبل.

يواجه المغرب نظيرة جزر القمر، في الساعة السادسة مساءً على ملعب أحمدو أهيدج، ضمن الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم، المقامة في الكاميرون.

ويسعي المنتخب المغربي، في تحقيق الفوز الثانية له في البطولة، وضمان التأهل لدور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في الجولة الأولي على غانا بهدف نظيف.

بينما يدخل منتخب جزر القمر، المباراة ولا بديل أمامه سوي الفوز على المغرب، من أجل وجود فرصة التأهل لدور الـ16 من البطولة، كأفضل توالت في المجموعة، خاصة وأنه تلقي خسارة في المباراة الأولي أمام الجابون بهدف وحيد.

ويعاني منتخب جزر القمر من غياب ثنائي الفريق فايز ماتوار، والمدافع قاسيم أحمادا لإصابتهما بفريروس كورونا. 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجزر القمر

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max  و beIN Sports HD ، 2 Max، ويعلق على المباراة الجزائري رؤوف خليف.

تاريخ مواجهات المغرب وجزر القمر

وواجه المنتخب المغربي نظيرة جزر القمر، في مباراتين فقط طوال تاريخه، والمباراتين في تصفيات أمم إفريقيا 2019.

ونجح المنتخب المغربي في تحقيق الفوز في المباراة الأولي بهدف نظيف، وفي المباراة الثاني تعادل الفريقين إيجابيًا بهدفين لكل منهما.

ترتيب المجموعة الثانية

ويتواجد المنتخب المغربي بجانب نظيرة الجابوني في المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد المنتخب الغاني وجزر القمر في المركز الثالث والرابع بدون نقاط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة المغرب وجزر القمر في أمم إفريقيا.. بث مباشر الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-14 286

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.