علامات تدل أن زوجك مراهق!.. تعرفي عليها

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي علامات تدل أن زوجك مراهق!.. تعرفي عليها والان إلى التفاصيل :

متابعة _ لمى نصر:

في العديد من الزيجات. قد يكون الزوج بطبعه مراهقاً. ومع أول يوم للزواج تكتشفين أنه لا يريد تحمل المسؤولية.

وإن كنتِ تتساءلين عن علامات الزوج المراهق فسنخبركِ بها فيما يلي.

يتخلى عن مسؤولياته.

قد يبدأ الزوج التخلي عن التزاماته المادية واليومية تجاهك وأطفالك. وسيطلب منكِ القيام بها بدلاً منه. كأن تصلحي صنبور المياه بنفسك. أو تذهبي لسداد الأقساط. وغيرها من الأمور التي كان يقوم بها.

يرى أن الحياة أصبحت مملة..

إذا كان زوجكِ بطبعه محباً للمنزل. فقد ينقلب حاله ويصبح لا يطيق الجلوس فيه. أو يتعامل بلا مبالاة تجاه عمله ومسؤولياته اليومية. لأنه يشعر بأن الحياة الأسرية والعمل هما السبب في أنه لم يعش حياة الصخب. وأن هناك سنوات سقطت من عمره بسبب المسؤوليات.

يتودد للنساء.

يريد زوجكِ الآن أن يشعر بأنه مرغوب فيه. وأن العمر لم يجرِ بعد. لذا قد تلاحظين أنه يتودد للنساء من حوله سواء الأقارب أو واحدة من الجيران. أو يبدأ في التحدث هاتفياً كثيراً. ويختلي بنفسه في أثناء المكالمة.

الانتقاد الدائم لك.

ستلاحظين على زوجك أن أي شيء لم يعد يرضيه. سواء مظهرك أو الطعام الذي تعدينه أو تسريحة شعرك أو حتى مظهر المنزل. ويتحجج بكل تلك الأشياء حتى لا يقضي وقته معك.

تصبح العلاقة الحميمة واجباً.

ستصبح العلاقة الحميمة إما مهمة روتينية يقوم بها الزوج دون روح أو شغف. أو قد يشعر بأنها عبء عليه. وقد يعزف عنها تماماً. وينفصل في غرفة نوم خاصة به.

يغير مظهره.

سيبدي الزوج اهتماماً كبيراً بملابسه. وقد يبدأ تغيير استايله الكلاسيكي لآخر عصري قد لا يناسب عمره. حتى نوع العطر قد يجرب أنواعاً شبابية صارخ. ويحرص على إخفاء الشعيرات البيضاء في رأسه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل علامات تدل أن زوجك مراهق!.. تعرفي عليها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2022-1-14 72

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.