بين قوسين يكشف تفاصيل اعتداء أستاذ على فتى من ذوي الإعاقة جنسيا - فيديو

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي بين قوسين يكشف تفاصيل اعتداء أستاذ على فتى من ذوي الإعاقة جنسيا - فيديو والان إلى التفاصيل :

تتناول الحلقة الثانية من برنامج "بين قوسين" بموسمه الثالث الذي يعرض على شاشة "رؤيا" في تمام التاسعة مساء كل جمعة، قضية "تعنيف الأطفال"، وتبعات ذلك بقصة طالب في الصف الثامن تعرض لاعتداء جنسي من قبل أستاذه، وطالبة تعرضت لاعتداء بالضرب من قبل زميلاتها في المدرسة.

و"بين قوسين"، هو برنامج أسبوعي اجتماعي واقعي، يختار قضاياه من قلب المجتمع لكي يسلط الضوء على مواضيع وخطوط حمراء لم يتم التطرق لها من قبل، البرنامج يناقش، يحلل ويطرح الحلول.

اقرأ أيضاً : "بين قوسين" يكشف تفاصيل قضية أردني تعرض للاحتيال من قبل "إسرائيلي" - فيديو

في القصة الأولى يتحدث "أبو سعيد"، عن تفاصيل اعتداء أستاذ الموسيقى على نجله جنسيا، وهتك عرضه داخل حرم المدرسة، ويقول: "كنا نشعر بأن الأستاذ يتودد لسعيد من خلال تواصله المستمر معه في المدرسة وبعد انتهاء دوام المدرسة، إلى أن جاءت شقيقة سعيد التي كانت في الثانوية وأبلغت والديها أن كثرة تواصل الأستاذ مع سعيد غير مريحة".

ويضيف والد سعيد، أنه لم يدرك أن العلاقة بين نجله والأستاذ ستصل إلى أمور أعمق، حتى وصل بابنه الحال أن تغيرت حالته النفسية من شخص اجتماعي، إلى آخر يفضل ويطلب النوم باستمرار".

وأوضح أنه قرر وأم سعيد، معرفة ما يحصل مع الفتى، إلى أن أبلغ والديه بأن أستاذه اعتدى عليه، بعدما استدرجه إلى صالة الموسيقى.

وكشف والد سعيد أن ابنه يعاني الإعاقة ويتلقى تعليمه في مدرسة مخصصة لذوي الإعاقة، وهناك تم الاعتداء عليه.

وفي قصة أخرى ترويها والدة طالبة مدرسية، تعرضت لاعتداء من قبل زميلاتها باستخدام أداة حادة (شفرة).

وتقول أم أمل إن مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزميلتها في المدرسة، إلى أن دعتها الأخيرة للالتقاء عند بوابة المدرسة، ثم تفاجأت بوجود 5 فتيات هجموا عليها، واعتدوا عليها بالضرب.

وتضيف أن أمل تشكو من أحلام مزعجة، إذ ترى باستمرار أن هناك شخص يحاول الاعتداء عليها.

تفاصيل أكثر حول قصة "سعيد" و"أمل" تتابعونها في الحلقة الثانية من "بين قوسين".

لمشاهدة جميع حلقات "بين قوسين" اضغطهنا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بين قوسين يكشف تفاصيل اعتداء أستاذ على فتى من ذوي الإعاقة جنسيا - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : رؤيا الإخباري الأخبار الأردن 2022-1-14 57

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.