صنعاء ترد على بيان مجلس الأمن بشأن "روابي"

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي صنعاء ترد على بيان مجلس الأمن بشأن "روابي" والان إلى التفاصيل :

YNP - #صنعاء :

انتقد عضو وفد سلطة صنعاء التفاوضي ، عبدالملك العجري ، اليوم ، بيان مجلس الأمن الدولي حول الوضع في اليمن وموقفه من سفينة الشحن العسكرية الإماراتية التي احتجزتها قوات صنعاء الاسبوع الماضي. وقال العجري في تدوينة على منصة (تويتر): "رغم ان بيان مجلس الامن لم يتبن رواية تحالف العدوان في توصيف احتجاز السفينة (روابي) بالقرصنة إلا انه كان يجب عليه أولا أن يتوجه بالادانة الى من يقرصنون سفن النفط ولقمة عيش الشعب اليمن في البحر ويهددون حياة اكثر من عشرين مليون مواطن في انتهاك واضح للقانون الدولي الانساني".

 وأضاف: "والثاني كان على المجلس ادانة الاستفزازت المتكرة لسفن العدوان الحربية والتي تهدد بنقل المواجهات الى البحر وتهديد الملاحة البحرية".وختم قائلاً: " لولا ضبط النفس لقواتنا وحرصها على الدقة العملياتية والاستخباراتية في اصطياد سفن العدوان الحربية لكانت استفزازات العدوان قد حولت البحر لساحة مواجهة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صنعاء ترد على بيان مجلس الأمن بشأن "روابي" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2022-1-14 183

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.