اخبار الصحافة العربية

أنشيلوتي سعيد ببطولته الخامسة مع ريال مدريد

أشاد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بالعمل الرائع الذي قام به فريقه بعد فوزه 2-صفر على أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم في السعودية يوم الأحد ليحقق اللقب 21 في مسيرته التدريبية والخامس مع العملاق الإسباني.وهذا أول لقب يحققه أنشيلوتي منذ فوزه بكأس السوبر الألمانية مع بايرن ميونخ، قبل أربعة أعوام ونصف العام.وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا في الرياض: نعم لقد فزت بالعديد من الألقاب لكن مر وقت طويل منذ آخر مرة، الفوز يمثل نهاية عملك. في نظر الجمهور، هذا يعني أنك قمت بعمل جيد ولكن هذه ليست الحقيقة دائما. أعتقد أنني قمت بعمل جيد في إيفرتون ونابولي لكنني لم أفز بألقاب هناك.وكان المدرب الإيطالي البالغ من العمر 62 عاما يقود ريال مدريد عندما أحرز لقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا عام 2014.كما فاز مع ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية في فترته الأولى مع الفريق التي انتهت في 2015.ويحتاج فقط إلى الفوز بالدوري الإسباني ليصبح أول مدرب في تاريخ النادي يحرز كل الألقاب الستة الكبرى المتاحة. إذ يتصدر ريال مدريد حاليا ترتيب الدوري.وقال أنشيلوتي: أشعر بأنني محظوظ وفخور بأن أتيحت لي الفرصة لتدريب هذا الفريق. لا يمكنك أن تتعب من الفوز أبدا. مشاهدة اللاعبين سعداء ويحتفلون أمر جميل وشيء تستمتع به كثيرا.وبالإضافة إلى ألقابه الخمسة مع ريال مدريد، فاز أنشيلوتي كمدرب بثلاثة ألقاب مع بايرن ولقب واحد مع باريس سان جيرمان وثلاثة مع تشيلسي وثمانية مع ميلان ولقب واحد مع يوفنتوس.ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة من 21 مباراة، متقدما بخمس نقاط على إشبيلية صاحب المركز الثاني.وما زال ريال مدريد في المنافسة في دوري الأبطال، حيث يواجه باريس سان جيرمان في دور الستة عشر، وأيضا في كأس ملك إسبانيا حيث يواجه إلتشي يوم الخميس القادم في دور الستة عشر كذلك.وقال أنشيلوتي: لن يكون لدينا وقت للاحتفال، فهناك مباراة أخرى في بطولة أخرى في غضون أيام قليلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أنشيلوتي سعيد ببطولته الخامسة مع ريال مدريد

أنشيلوتي سعيد ببطولته الخامسة مع ريال مدريدp أشاد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بالعمل الرائع الذي قام به فريقه بعد فوزه 2 صفر على أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم في السعودية يوم الأحد ليحقق اللقب 21 في مسيرته التدريبية والخامس مع العملاق الإسباني وهذا أول لقب يحققه أنشيلوتي منذ فوزه بكأس السوبر الألمانية مع بايرن ميونخ قبل أربعة أعوام ونصف العام وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي سعيد ببطولته الخامسة مع ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العربية نت رياضة الصحافة العربية 2022-1-17 149

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.