اخبار اليمن

سفيرة واشنطن ترفع حذائها في وجه وزير خارجية "الشرعية"

YNP _ خاص :

وجهت مسؤولة أمريكية رفيعة، الإثنين، إهانة كبيرة لوزير خارجية " الشرعية ".

وبثت وسائل إعلام التحالف صورة مسيئة ، وصفها كثيرون بالاستفزازية والمهينة لوزير خارجية هادي، أحمد عوض بن مبارك.

وأظهرت الصورة قيام القائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن كاثرين ويستلي، برفع حذائها بإتجاه وجه وزير الخارجية أثناء لقاء رسمي بين الجانبين.

وأثارت الحادثة استياء واسع في الشارع المحلي، حيث أكد أن الصورة تعكس حالة الارتهان والسقوط الذي وصلت إليه حكومة هادي، بعد عجزها عن تحقيق أي نصر يذكر خلال السنوات الماضية.

وتأتي الصورة، تزامنا مع مساعي أمريكية لإنهاء مرحلة " الشرعية "، والتي أصبحت تشكل عبئا كبيرا على المجتمع الدولي عقب إخفاقاتها المتواصلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سفيرة واشنطن ترفع حذائها في وجه وزير

سفيرة واشنطن ترفع حذائها في وجه وزيرp p p p p p p ynp خاص p p p p وجهت مسؤولة أمريكية رفيعة الإثنين إهانة كبيرة لوزير خارجية الشرعية p p p p p p وبثت وسائل إعلام التحالف صورة مسيئة وصفها كثيرون بالاستفزازية والمهينة لوزير خارجية هادي أحمد عوض بن مبارك p p p p وأظهرت الصورة قيام القائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن

كانت هذه تفاصيل سفيرة واشنطن ترفع حذائها في وجه وزير خارجية "الشرعية" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2022-1-17 229

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.