اخبار اليمن

صورة لوزير الخارجية في الشرعية بعد قيام مسؤولة أمريكية بحركة مهينة له تحدث جدلاً على وسائل التواصل “صورة “

حيروت – خاص

أثارت صورة لقاء جمع وزير الخارجية في الشرعية  أحمد عوض بن مبارك بالقائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن كاثرين ويستلي جدلاً واسعاً في صفوف الناشطين .

وتظهر الصورة قيام الدبلوماسية الأمريكية برفع قدمها بطريقة تحتمل الإهانة بإتجاه مكان جلوس وزير الخارجية أثناء اللقاء الرسمي بين الجانبين.

وتأتي هذه الإهانة  في وجه وزير الخارجية في الشرعية ، في وقت كان يحدثها فيها الأخير القائمة بأعمال السفير الأمريكي في اليمن عن إنجازات وانتصارات عسكرية في مختلف الجبهات ضد ماوصفه بطغيان وعدوان الحوثيين ، حد قوله .

وأشار بن مبارك، إلى أن تحقيق السلام الشامل والعادل وفقاً للمرجعيات الثلاث، هو الهدف الذي تسعى الحكومة الى تحقيقه .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صورة لوزير الخارجية في الشرعية بعد قيام

صورة لوزير الخارجية في الشرعية بعد قيامp حيروت 8211 خاص p p p p أثارت صورة لقاء جمع وزير الخارجية في الشرعية أحمد عوض بن مبارك بالقائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن كاثرين ويستلي جدلا واسعا في صفوف الناشطين p p p p وتظهر الصورة قيام الدبلوماسية الأمريكية برفع قدمها بطريقة تحتمل الإهانة بإتجاه مكان جلوس وزير الخارجية أثناء اللقاء الرسمي بين الجانبين p p p

كانت هذه تفاصيل صورة لوزير الخارجية في الشرعية بعد قيام مسؤولة أمريكية بحركة مهينة له تحدث جدلاً على وسائل التواصل “صورة “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

حيروت الإخباري محليات اليمن 2022-1-17 407

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.