اخبار الصحافة العربية

النيابة السعودية تحذر من نشر "شائعات وأكاذيب تدار من الخارج"

ajel.sa

حذرت النيابة العامة السعودية من نشر "الشائعات والأكاذيب" حول أي أمر يتعلق بالنظام العام، وخاصة التي "تدار من الخارج"، وقالت إن ذلك يعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف.

وقالت النيابة العامة في بيان عبر "تويتر" إن "نشر الشائعات والأكاذيب حول أي أمر من الأمور المتعلقة بالنظام العام، أو الترويج لها، أو المشاركة فيها بأي طريقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخصوصا تلك التي يكون منشؤها جهات معادية تدار من الخارج، يعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف وفقا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ونظام الإجراءات الجزائية".

وأضافت النيابة أنها رصدت "حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قامت بإنتاج وترويج شائعات لا أساس لها من الصحة"، وأن ذلك تم "بتنسيق ودعم من جهات معادية خارجية".

وأشارت إلى أن تلك الأفعال "تترتب عليها عقوبات مغلظة تصل إلى السجن خمس سنوات وغرامة 3 ملايين ريال".

وختمت النيابة بيانها بأنها "لن تتهاون مع كل يتبين تجاوزه بمثل تلك الأنشطة"

المصدر: RT


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

النيابة السعودية تحذر من نشر شائعات

النيابة السعودية تحذر من نشر شائعاتp p p p p p p p p p p ajel sa p p p p p p p p p p p p حذرت النيابة العامة السعودية من نشر الشائعات والأكاذيب حول أي أمر يتعلق بالنظام العام وخاصة التي تدار من الخارج وقالت إن ذلك يعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف p p p p وقالت النيابة العامة في بيان عبر تويتر إن

كانت هذه تفاصيل النيابة السعودية تحذر من نشر "شائعات وأكاذيب تدار من الخارج" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2022-1-17 187

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.