اخبار مصر

محاضرات وورش عمل لحكام القليوبية تمهيدا للترقي

استقبل اليوم  الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الكابتن وحيد خلوى رئيس منطقة القليوبية لكرة القدم والدكتور مجدي  رزق محاضر لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم   لإلقاء عدد من المحاضرات وورش العمل لحكام منطقة القليوبية الدرجة الثالثة والثانية للترقي.  

جاء ذلك بحضور د. حسام عبد العاطي  سكرتير لجنة الحكام  والدكتور سعيد السلاوي  عضو لجنة الحكام  ووليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب.

اكد الصبروط في كلمته على الدعم الكامل لمنطقة القليوبية وللحكام من أبناء المحافظة ودعوتهم للاهتمام والتسلح بالعلم إلى جانب الموهبة  متمنيا لهم الوصول للتحكيم الدولي .

كما تقدم الدكتور مجدي بخالص الشكر والتقدير للصبروط لإتاحة فرصة عقد ورش العمل بقاعة الاجتماعات بالمديرية ممتنا لما يقدمه من تسهيلات ودعم للفئات الرياضية بالمحافظة .

كما دعا خلوى شباب الحكام لاستثمار فرصة دعم مديرية الشباب والرياضة والاستفادة من الورش التمهيدية للترقي مؤكدا أن دعم الصبروط ليس بالجديد فهو دائما داعم للرياضة بالمحافظة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محاضرات وورش عمل لحكام القليوبية تمهيدا

محاضرات وورش عمل لحكام القليوبية تمهيداp استقبل اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الكابتن وحيد خلوى رئيس منطقة القليوبية لكرة القدم والدكتور مجدي رزق محاضر لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم لإلقاء عدد من المحاضرات وورش العمل لحكام منطقة القليوبية الدرجة الثالثة والثانية للترقي p p p p جاء ذلك بحضور د حسام عبد

كانت هذه تفاصيل محاضرات وورش عمل لحكام القليوبية تمهيدا للترقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2022-1-17 135

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.