اخبار الصحافة العربية

البيت الأبيض يعلن عن لقاء افتراضي بين بايدن ورئيس الوزراء الياباني

AP

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس جو بايدن سيلتقي "افتراضيا" رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا يوم الجمعة.

وقال البيت الأبيض في بيان إن الاجتماع يهدف إلى "زيادة تعميق العلاقات بين "حكومات البلدين واقتصاداتنا وشعبنا، ويسلط الضوء على قوة التحالف بين الولايات المتحدة واليابان".

بدورها، أشارت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين باسكي إلى أن "الرئيس بايدن يتطلع إلى العمل مع رئيس الوزراء كيشيدا لتعزيز رؤيتنا المشتركة من أجل منطقة المحيطين الهندي والهادئ الحرة والمفتوحة، ولتوسيع تعاوننا الوثيق في القضايا الحاسمة مثل مكافحة كوفيد-19 ومعالجة أزمة المناخ والشراكة بشأن التقنيات الناشئة".

المصدر: cbs news


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

البيت الأبيض يعلن عن لقاء افتراضي بين

البيت الأبيض يعلن عن لقاء افتراضي بينp p p p p p p p p p p ap p p p p p p p p p p p p أعلن البيت الأبيض أن الرئيس جو بايدن سيلتقي افتراضيا رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا يوم الجمعة p p وقال البيت الأبيض في بيان إن الاجتماع يهدف إلى زيادة تعميق العلاقات بين حكومات البلدين واقتصاداتنا وشعبنا ويسلط الضوء على قوة

كانت هذه تفاصيل البيت الأبيض يعلن عن لقاء افتراضي بين بايدن ورئيس الوزراء الياباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-17 111

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.