اخبار الأردن

بتوجيهات ملكية.. طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني بالسعودية

الوكيل الاخباري - بتوجيهات ملكية سامية، أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي إلى سلاح الجو الملكي الأردني، اليوم الاثنين، بإرسال طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي مزودة بطاقم طبي متخصص من الخدمات الطبية الملكية، ومجهزة بوحدة عناية مركزة لإخلاء المواطن رسمي أحمد العلي السكران، بعد تعرضه لحالة طبية حرجة في المملكة العربية السعودية.وسيتم نقله إلى مدينة الحسين الطبية لاستكمال العلاج.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بتوجيهات ملكية طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب

بتوجيهات ملكية طائرة إخلاء طبي لنقل مصابp الوكيل الاخباري بتوجيهات ملكية سامية أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي إلى سلاح الجو الملكي الأردني اليوم الاثنين بإرسال طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي مزودة بطاقم طبي متخصص من الخدمات الطبية الملكية ومجهزة بوحدة عناية مركزة لإخلاء المواطن رسمي أحمد العلي السكران بعد تعرضه لحالة طبية حرجة في المملكة العربية

كانت هذه تفاصيل بتوجيهات ملكية.. طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني بالسعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الوكيل الاخباري الأخبار الأردن 2022-1-17 154

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.