اخبار اليمن

عاجل: بيان تصعيدي جديد من التحالف “هذا هو النوع من الطائرات التي تتحضر لضرب صنعاء”

حيروت – خاص

اعلن التحالف السعودي قبل قليل عن تنفيذ عملية ردع شاملة لتحييد ما أسماها “مصادر التهديد”.

وقال التحالف في بيانا مقتضب نشرته وكالة واس السعودية على تويتر ورصده حيروت الإخباري أن ” الطائرات الهجومية (ف-١٥) و (ف-١٦) تحضر لعمليات مشتركة وأن القيادات الإرهابية ضمن الأولويات، بحسب البيان.

وأضاف التحالف في بيانه أن القوات الجوية التابعة له نفذت عمليات جوية على مدار ٢٤ ساعة فوق العاصمة صنعاء.

وفي وقتا سابق أعن الحوثيين تنفيذ عملية نوعية في العمق الاماراتي .

وقال الناطق الرسمي باسم قوات الحوثيين العميد يحيى سريع ان العملية نفذت بعدد خمسة صواريخ باليستية ومجنحة بالإضافة الى عدد كبير من الطائرات المسيرة ، مؤكدا أن الضرابات أصابت أهدافها في مطاري دبي وابوظبي وأماكن أخرى بدقة عالية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل بيان تصعيدي جديد من التحالف هذا هو

عاجل بيان تصعيدي جديد من التحالف هذا هوp p p حيروت 8211 خاص p p p p اعلن التحالف السعودي قبل قليل عن تنفيذ عملية ردع شاملة لتحييد ما أسماها 8220 مصادر التهديد 8221 p p p p وقال التحالف في بيانا مقتضب نشرته وكالة واس السعودية على تويتر ورصده حيروت الإخباري أن 8221 الطائرات الهجومية ف ١٥ و ف ١٦ تحضر لعمليات مشتركة وأن القيادات الإرهابية ضمن الأولويات

كانت هذه تفاصيل عاجل: بيان تصعيدي جديد من التحالف “هذا هو النوع من الطائرات التي تتحضر لضرب صنعاء” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

حيروت الإخباري محليات اليمن 2022-1-17 213

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.