اخبار الصحافة العربية

بيرو تغلق موانئها بعد ثوران بركان هونغا – هاباي في تونغا

legion-media.ruCarlos Mora

بيرو - أرشيف

أكد المعهد الوطني للحماية المدنية في بيرو، أن السلطات أغلقت الموانئ وعلقت نشاط قوارب الصيد الصغيرة بسبب ثوران بركان هونغا – هاباي قبالة جزر تونغا في المحيط الهادئ.

وأشار المعهد إلى أن "80 ميناء على طول الساحل مغلقة في جميع أنحاء البلاد بسبب موجات البحر غير الطبيعية الناجمة عن ثوران البركان".

وأضاف: "أوصت السلطات بوقف رحلات الصيد ونقل القوارب الصغيرة إلى مناطق آمنة على اليابسة".

وأعلن في بيرو في وقت سابق، عن مقتل سيدتين بسبب ارتفاع الأمواج، كانتا على شاطئ غير مناسب للسباحة، بالإضافة إلى تسبب ثوران البركان في تسرب النفط قبالة سواحل البلاد.

Infrared satellite footage of the Tongan volcanic eruption shows atmospheric gravity waves rippling along in a backwards "c" shape ????

This is likely the result of a temperature inversion, preventing the volcanic plume from rising any higher & instead spreading out laterally. pic.twitter.com/yAAknfk3fY

— NIWA Weather (@NiwaWeather) January 15, 2022

وبدأ بركان هونغا - هاباي في الثوران يوم الجمعة الماضي، بالقرب من سواحل دولة تونغا الواقعة في جنوب المحيط الهادئ، مما تسبب في موجة تسونامي عارمة.

المصدر: "نوفوستي"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بيرو تغلق موانئها بعد ثوران بركان هونغا

بيرو تغلق موانئها بعد ثوران بركان هونغاp p p p p p p p p p p legion media rucarlos mora p p p بيرو أرشيف p p p p p p p p p أكد المعهد الوطني للحماية المدنية في بيرو أن السلطات أغلقت الموانئ وعلقت نشاط قوارب الصيد الصغيرة بسبب ثوران بركان هونغا هاباي قبالة جزر تونغا في المحيط الهادئ p p وأشار المعهد إلى أن 80 ميناء

كانت هذه تفاصيل بيرو تغلق موانئها بعد ثوران بركان هونغا – هاباي في تونغا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-17 112

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.