اخبار مصر

موسيماني ينفعل بسبب كهربا ويلقي بهاتف أحد الأشخاص بملعب برج العرب

انتشر فيديو للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منفعلا على أحد الأشخاص المتواجدين في استاد برج العرب عقب مباراة الإسماعيلي، في كأس الرابطة، بعد أن سأله على تألق محمود عبد المنعم كهربا مع فريقه الجديد هاتاي سبور في أول مباراة له أمام جالاتا سراي بالدوري التركي وحاول عرض فيديو للهدف الذي صنعه كهربا.

ودفع موسيماني بهاتف الشخص الذي كان متواجدًا والذي لم يثبت أنه أحد الصحفيين خاصة أنه كان بالملعب بعيدا عن مكان المؤتمر الصحفي ومقصورة الصحفيين ويبدو أنه أحد الأشخاص الذين نجحوا في النزول للمعب عقب المباراة. 

وظهر في الفيديو المتداول عصبية شديدة، من موسيماني بعد سؤاله عن كهربا وتألقه بصناعة هدف مع فريقه الجديد، وسط استياء من كل المتواجدين داخل استاد برج العرب عقب مباراة الإسماعيلي ببطولة كأس الرابطة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

موسيماني ينفعل بسبب كهربا ويلقي بهاتف أحد

موسيماني ينفعل بسبب كهربا ويلقي بهاتف أحدp انتشر فيديو للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منفعلا على أحد الأشخاص المتواجدين في استاد برج العرب عقب مباراة الإسماعيلي في كأس الرابطة بعد أن سأله على تألق محمود عبد المنعم كهربا مع فريقه الجديد هاتاي سبور في أول مباراة له أمام جالاتا سراي بالدوري التركي وحاول عرض فيديو للهدف الذي صنعه

كانت هذه تفاصيل موسيماني ينفعل بسبب كهربا ويلقي بهاتف أحد الأشخاص بملعب برج العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-18 213

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.