اخبار لبنان

هبة عبد الغني تكشف عن حالتها الصحية

وجّهت الممثلة المصرية ​هبة عبد الغني​ رسالة للجمهور طمأنتهم من خلالها على صحتها، وذلك بعد اصابة الإعلامية المصرية بسمة وهبة يفيروس كورونا، اذ كتبت هبة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "أتمنى الشفاء العاجل للنجمة بسمة.. وأحب أطمن الجمهور أنا متطعمة.. إن شاء الله تستمتعوا بباقي حلقات حكاية واللي ما يشتري يتفرج من مسلسل نصيبي وقسمتك".وجاء حديث هبة بعد اصابة بسمة بكورونا، خصوصا وأنها تصور برفقتها الموسم الرابع من حكاية "واللي ما يشتري يتفرج" من مسلسل "نصيبي وقسمتك".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هبة عبد الغني تكشف عن حالتها الصحية

هبة عبد الغني تكشف عن حالتها الصحيةp وج هت الممثلة المصرية هبة عبد الغني رسالة للجمهور طمأنتهم من خلالها على صحتها وذلك بعد اصابة الإعلامية المصرية بسمة وهبة يفيروس كورونا اذ كتبت هبة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي أتمنى الشفاء العاجل للنجمة بسمة وأحب أطمن الجمهور أنا متطعمة إن شاء الله تستمتعوا بباقي حلقات حكاية واللي ما يشتري يتفرج من مسلسل نصيبي وقسمتك وجاء

كانت هذه تفاصيل هبة عبد الغني تكشف عن حالتها الصحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-18 172

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.