اخبار مصر

ميدو: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. وباهر المحمدي يستحق الطرد

01:04 ص | الثلاثاء 18 يناير 2022

ميدو

أخبار متعلقة

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق أن ركلة جزاء الأهلي في مباراة الإسماعيلي اليوم بكأس الرابطة المصرية صحيحة من وجهة نظره مشددا على أن الإسماعيلي يسير في الطريق الصحيح.

أحمد حسام ميدو

ميدو: ركلة جزاء الأهلي صحيحة

قال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «الريمونتادا» على قناة المحور: «ركلة جزاء الأهلي ضد الإسماعيلي صحيحة، هناك إهمال واضح من أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي في الكرة التي تركها المدافع، وخرج الحارس متأخرا من مرماه، لذلك التدخل على لاعب الأهلي يستوجب ركلة جزاء، وهذا تأكيدا لحديث جهاد جريشة».

أحمد حسام ميدو

ميدو يتحدث عن خطأ لاعبي الإسماعيلي أمام الأهلي

أضاف ميدو: « لو كنت مكان براون مدرب الإسماعيلي، كنت سأتحدث مع اللاعب الذي ترك الكرة داخل منطقة الجزاء لتصل إلى حسام حسن ويستغل خروج أحمد عادل عبد المنعم الخاطئ من مرماه، وإهماله ويحصل على ركلة جزاء».

باهر المحمدي قلب دفاع فريق الإسماعيلي 

ميدو: باهر المحمدي يستحق الطرد أمام الأهلي

وتابع ميدو: « باهر المحمدي من وجهة نظري كان يستحق الطرد أيضا، لابد من الهدوء الجميع يريد أن يفوز ولكن علينا أن نهدأ ».

ميدو: الإسماعيلي يسير على الطريق الصحيح

وختم مُقدم برنامج الريمونتادا حديثه قائلا: « الإسماعيلي تعاقد مع مدرب جيد وتطور الفريق ظهر جليا خلال الفترة الأخيرة، وأتمنى ألا ينشغل مسؤولو الإسماعيلي بالعوامل الخارجية في الملعب، يجب التركيز على استمرار تطور الفريق، الذي يسير في طريق صحيح بالفعل».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ميدو ركلة جزاء الأهلي صحيحة وباهر

ميدو ركلة جزاء الأهلي صحيحة وباهرp p p p p p p 01 04 ص الثلاثاء 18 يناير 2022 p p p p p p ميدو p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق أن ركلة جزاء الأهلي في مباراة الإسماعيلي اليوم بكأس الرابطة المصرية صحيحة من وجهة نظره مشددا على أن الإسماعيلي يسير

كانت هذه تفاصيل ميدو: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. وباهر المحمدي يستحق الطرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-18 145

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.