اخبار الصحافة العربية

لمن ذهبت أصوات ميسي ورونالدو في جائزة ذا بيست؟

سبورت 360- تفوق روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، على الجميع من جديد ليفوز للعام الثاني على التوالي بجائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست” المُقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وتفوق ليفاندوفسكي في المُنافسة النهائية على الجائزة على كلاً من ليونيل ميسي قائد مُنتخب الأرجنتين وباريس سان جيرمان، ومحمد صلاح قائد مُنتخب مصر وليفربول.

ميسي ورونالدو..تنافس ناري لم تخفت حدته بعد

وبحسب تقرير نشره موقع givemesport فإن أصوات ليونيل ميسي بصفته قائداً لمُنتخب الأرجنتين ذهبت لكلٍ من زميليه في باريس سان جيرمان نيمار جونيور وكيليان مبابي في المركزين الأول والثاني فيما كان في المركز الثالث بالنسبة له نجم ريال مدريد ومُنتخب فرنسا كريم بنزيما.

أما كريستيانو رونالدو بصفته قائداً لمُنتخب البرتغال فذهبت أصواته في المركز الأول لروبرت ليفاندوفسكي، وفي المركز الثاني نجولو كانتي نجم تشيلسي ومُنتخب فرنسا، فيما كان في المركز الثالث جورجينيو نجم تشيلسي وُمنتخب إيطاليا.

وذهبت أصوت ليفاندوفسكي المُتوج في النهاية بصفته قائداً لمُنتخب بولندا لجورجينيو في المركز الأول، فيما اختار ميسي ليكون في المركز الثاني، واحتل رونالدو المركز الثالث في ترشيحاته.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لمن ذهبت أصوات ميسي ورونالدو في جائزة ذا

لمن ذهبت أصوات ميسي ورونالدو في جائزة ذاp p سبورت 360 تفوق روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ على الجميع من جديد ليفوز للعام الثاني على التوالي بجائزة أفضل لاعب في العالم 8220 ذا بيست 8221 الم قدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم 8220 الفيفا 8221 p p وتفوق ليفاندوفسكي في الم نافسة النهائية على الجائزة على كلا من ليونيل ميسي قائد م نتخب الأرجنتين وباريس

كانت هذه تفاصيل لمن ذهبت أصوات ميسي ورونالدو في جائزة ذا بيست؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2022-1-18 158

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.