اخبار مصر

ويل فويجت يصل القاهرة لتدريب فريق سلة الزمالك

وصل إلى القاهرة منذ ساعات قليلة، الأمريكي ويل فويجت المدير الفني الجديد لفريق السلة بنادي الزمالك لتولي المسئولية رسمياً خلال الفترة المقبلة.

وسبق لويليام فويت تدريب منتخبي أنجولا ونيجيريا في القارة السمراء، وحقق إنجازا كبيرا مع المنتخب النيجيري عام 2015 بحصد بطولة أفريقيا لأول مره في تاريخهم وتأهل معهم للأولمبياد، كما تأهل بأنجولا لكأس العالم 2019.

كما درب ويليام فويت أكثر من ناد في ألمانيا والنرويج، وكان مرشحا لتدريب المنتخب المصري الأول في الفترة السابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك للمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في القاهرة 11 فبراير المقبل.

وأسفرت قرعة كأس العالم لأندية السلة عن مواجهة الزمالك لفريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في الدور نصف النهائي.

ويشارك الزمالك في مونديال الأندية لكرة السلة المقرر إقامته في مصر بصفته بطلا لبطولة إفريقيا التي أقيمت في رواندا.

ويشارك في البطولة 4 أندية أبطال القارات، من أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية، وكذلك أفريقيا والتى يمثلها الزمالك، وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليكلاند ماجيك الأمريكي ممثل أمريكا الشمالية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ويل فويجت يصل القاهرة لتدريب فريق سلة الزمالك

ويل فويجت يصل القاهرة لتدريب فريق سلة الزمالكp وصل إلى القاهرة منذ ساعات قليلة الأمريكي ويل فويجت المدير الفني الجديد لفريق السلة بنادي الزمالك لتولي المسئولية رسميا خلال الفترة المقبلة p p p p وسبق لويليام فويت تدريب منتخبي أنجولا ونيجيريا في القارة السمراء وحقق إنجازا كبيرا مع المنتخب النيجيري عام 2015 بحصد بطولة أفريقيا لأول مره في تاريخهم وتأهل معهم للأولمبياد كما تأهل

كانت هذه تفاصيل ويل فويجت يصل القاهرة لتدريب فريق سلة الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2022-1-18 162

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.