اخبار الصحافة العربية

روغوزين يشبّه "الناتو" بـ"العصابة" - فيديو

Sputnik

رئيس مؤسسة "روس كوسموس" دميتري روغوزين

شبّه مندوب روسيا السابق لدى "الناتو" دميتري روغوزين حلف شمال الأطلسي بالعصابة التي وقعت في حكاية الرسوم المتحركة "ماوكلي" ضحية للثعبان "كا".

وكتب روغوزين على تيليغرام": "حدد ستولتينبرغ سبب توسع الناتو إلى الشرق، وقال إن التقدم القياسي لقوات الناتو إلى الشرق بدأ في عام 2014 من أجل احتواء روسيا. حسنا، إذا كان الأمر كذلك، فاقتربوا أكثر!".

واستخدم السياسي الروسي في منشوره مقتطفات من الرسوم الكاريكاتورية السوفيتية "ماوكلي"، حيث يقوم الثعبان "كا" بتنويم مغناطيسي للقردة التي اختطفت ماوكلي ليأكلها بعد ذلك.

واقتبس روغوزين عبارة "كا" الشهيرة: "يا رجال العصابة، أيمكنكم الرؤية جيدا؟ تعالوا اقتربوا خطوة... اقتربوا!".

[embedded content]

المصدر: "نوفوستي"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

روغوزين يشب ه الناتو بـالعصابة فيديو

روغوزين يشب ه الناتو بـالعصابة فيديوp p p p p p p p p p p sputnik p p p رئيس مؤسسة روس كوسموس دميتري روغوزين p p p p p p p p p شب ه مندوب روسيا السابق لدى الناتو دميتري روغوزين حلف شمال الأطلسي بالعصابة التي وقعت في حكاية الرسوم المتحركة ماوكلي ضحية للثعبان كا p p وكتب روغوزين على تيليغرام حدد ستولتينبرغ سبب

كانت هذه تفاصيل روغوزين يشبّه "الناتو" بـ"العصابة" - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-18 100

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.