اخبار الصحافة العربية

ديلي ميل: ميسي سيغيب عن الأرجنتين أمام تشيلي وكولومبيا

كشفت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، لن يكون متاحًا للمشاركة في مباريات منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي المقبل.

ويخوض منتخب الأرجنتين مباراتين، الأولى 28 يناير الحالي أمام تشيلي، والثانية أمام كولومبيا يوم 2 فبراير القادم وذلك في إطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن تلك المباراتين لن تشهدا تواجد النجم ليونيل ميسي رفقة راقصي التانجو، لعدم تمكنه من العودة إلى كامل لياقته البدنية إثر إصابته بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

وكان ميسي أحد أربعة لاعبين من باريس سان جيرمان قد تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، قبل أسبوعين وذلك بعد عودتهم من إجازة عيد الميلاد.

اقرأ أيضًا | بينهم زميله ومدربه.. لمن ذهبت أصوات ميسي في جائزة أفضل مدرب وحارس في العالم 2021

ورغم تعافي ميسي من فيروس كورونا إلا إنه لم يشارك مع باريس سان جيرمان في المباريات الماضية.

وأوضحت أن ميسي سيظل في باريس، خلال فترة التوقف الدولي القادم، من أجل العمل على استعادة لياقته البدنية بدرجة كاملة.

ومع عدم معرفة موعد عودته بالضبط، يأمل المدرب ماوريسيو بوتشيتينو أن يكون مواطنه متاحًا لمباراة الدوري الفرنسي ضد ريمس يوم الأحد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ديلي ميل ميسي سيغيب عن الأرجنتين أمام

ديلي ميل ميسي سيغيب عن الأرجنتين أمامp كشفت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان لن يكون متاح ا للمشاركة في مباريات منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي المقبل p p p p ويخوض منتخب الأرجنتين مباراتين الأولى 28 يناير الحالي أمام تشيلي والثانية أمام كولومبيا يوم 2 فبراير القادم وذلك في إطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر

كانت هذه تفاصيل ديلي ميل: ميسي سيغيب عن الأرجنتين أمام تشيلي وكولومبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-18 159

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.