اخبار الصحافة العربية

تعليق مُثير لبيولي على هزيمة ميلان الدرامية أمام سبيزيا

سبورت 360- تعرض أيه سي ميلان لهزيمة درامية أمام سبيزيا بهدفين لهدف، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد بدأ عن طريق رافاييل لياو للروسونيري في الدقيقة 45+1، وتعادل كيفن أجوديلو للضيوف في الدقيقة 64.

وشهدت الدقائق الأخيرة احتساب الحكم لركلة حرة لميلان على حدود منطقة الجزاء، ولكن إطلاق صافرته حرم الروسونيري من هدفٍ سجله جونيور ميسياس بعد أن وصلته الكرة بعد لقطة الخطأ.

واعترض لاعبو الروسونيري على قرار الحكم بسبب عدم منحه الفرصة لإكمال الهجمة التي انتهت بهدفٍ بالفعل، واكتمل السيناريو الدرامي بتسجيل سبيزيا هدف الفوز في الوقت الحاسم في الدقيقة 90+6 عن طريق إيمانويل جيسي.

بيولي: الحكم اعتذر..ولكننا تعرضنا للظُلم

وقال المُدير الفني لميلان ستيفانو بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد حاولت تهدئة لاعي فريقي، ولكني لم أنجح في ذلك، وهدف سبيزيا أثبت ذلك”.

وتابع مُدرب الروسونيري حديثه بالقول :”نحن كُنا نعلم أننا تعرضنا للظلم، علينا أن نلوم أنفسنا، ولكننا نتشارك المسئولية مع الحكم”.

وأضاف :”الحكم اعتذر، ولكن ذلك لم يكن حتى خطأ، بل كان أمراً مُخزياً”.

وأكمل بيولي حديثه بالقول :”ومع ذلك، نحن كان يجب أن نسجل مزيداً من الأهداف في الشوط الأول، لقد كانت ليلة صعبة، وعلينا أن نُظهر ردة الفعل الآن”.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تعليق م ثير لبيولي على هزيمة ميلان

تعليق م ثير لبيولي على هزيمة ميلانp p سبورت 360 تعرض أيه سي ميلان لهزيمة درامية أمام سبيزيا بهدفين لهدف وذلك في إطار م نافسات الدوري الإيطالي p p وكان التهديف في الم باراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد بدأ عن طريق رافاييل لياو للروسونيري في الدقيقة 45 1 وتعادل كيفن أجوديلو للضيوف في الدقيقة 64 p p وشهدت الدقائق الأخيرة احتساب الحكم لركلة حرة

كانت هذه تفاصيل تعليق مُثير لبيولي على هزيمة ميلان الدرامية أمام سبيزيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2022-1-18 238

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.