اخبار الصحافة العربية

المكسيك.. اغتيال صحفي متخصص بتغطية الجريمة المنظمة

Globallookpress Alejandro Tamayo

صورة من الأرشيف

أعلنت شبكة Cadena Noticias الإعلامية المكسيكية عن اغتيال صحفيها مارغاريتو مارتينيز، الذي تميز في تسليط الضوء على نشاط الجريمة المنظمة في البلاد.

وأفادت وسائل الإعلام المكسيكية بأن الصحفي قتل برصاص مجهولين بالقرب من منزله في مدينة تيخوانا بشمال غربي المكسيك.

El periodista de GRUPO CADENA, Margarito Esquivel Martínez fue asesinado afuera de su domicilio en la colonia Sánchez Taboada, Tijuana.

Es el segundo asesinato de periodistas en México en lo que va del 2022, el primero fue el veracruzano José Luis Gamboa pic.twitter.com/VGzrcOxTCu

— Ruido en la Red (@RuidoEnLaRed) January 17, 2022

وكان مارتينيز البالغ 49 عاما من العمر، يتعاون مع عدد من وسائل الإعلام المحلية والدولية كمصور صحفي، وكان مختصا بتغطية بالجريمة المنظمة في المنطقة.

وتشير وسائل الإعلام المكسيكية إلى أنه أصبح ثاني صحفي يقتل في المكسيك هذا العام.

وفي عام 2021 أصبحت المكسيك البلد الأكثر خطورة بالنسبة للصحفيين، حيث قتل 7 صحفيين.

المصدر: وكالات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المكسيك اغتيال صحفي متخصص بتغطية الجريمة

المكسيك اغتيال صحفي متخصص بتغطية الجريمةp p p p p p p p p p p globallookpress alejandro tamayo p p p صورة من الأرشيف p p p p p p p p p أعلنت شبكة cadena noticias الإعلامية المكسيكية عن اغتيال صحفيها مارغاريتو مارتينيز الذي تميز في تسليط الضوء على نشاط الجريمة المنظمة في البلاد p p p p وأفادت وسائل الإعلام المكسيكية

كانت هذه تفاصيل المكسيك.. اغتيال صحفي متخصص بتغطية الجريمة المنظمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-18 146

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.