اخبار مصر

تنزانيا تنضم إلى اتفاقية منطقة التجارة الإفريقية

أعلن الاتحاد الإفريقى، أمس الاثنين إيداع جمهورية تنزانيا وثيقة التصديق على الانضمام إلى منطقة التجارة الحرة الإفريقية لتصبح بذلك الدولة (40) فى قائمة الدول الموقعة على الاتفاقية. وأوضح بيان الاتحاد الإفريقى، أن سفير تنزانيا والمندوب الدائم لدى الاتحاد الإفريقى إنوسينت شيو، أودع يودع صك بلاده للانضمام إلى اتفاق إنشاء منطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية. وأشار.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تنزانيا تنضم إلى اتفاقية منطقة التجارة

تنزانيا تنضم إلى اتفاقية منطقة التجارةأعلن الاتحاد الإفريقى أمس الاثنين إيداع جمهورية تنزانيا وثيقة التصديق على الانضمام إلى منطقة التجارة الحرة الإفريقية لتصبح بذلك الدولة 40 فى قائمة الدول الموقعة على الاتفاقية وأوضح بيان الاتحاد الإفريقى أن سفير تنزانيا والمندوب الدائم لدى الاتحاد الإفريقى إنوسينت شيو أودع يودع صك بلاده للانضمام إلى اتفاق إنشاء منطقة التجارة الحرة القارية

كانت هذه تفاصيل تنزانيا تنضم إلى اتفاقية منطقة التجارة الإفريقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الأسبوع الأخبار مصر 2022-1-18 85

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.