اخبار مصر

وزير الخارجية التونسي: حققنا مكتسبات مهمة في مجال حقوق الإنسان

أكد وزير الخارجية التونسي عثمان الجرندي أن تونس حققت مكتسبات هامة في مجال حقوق الإنسان، وهي من الدول التي انضمت إلى المواثيق والمعاهدات الدولية ذات الصلة بحقوق الإنسان إيمانا منها بشمولية هذه الحقوق وترابطها، مضيفا أن بلادنا من أكثر الدول تعاونا مع المفوضية السامية مما جعلها مثالا يحتذى به إقليميا ودوليا. وذكرت وزارة الخارجية التونسية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزير الخارجية التونسي حققنا مكتسبات مهمة

وزير الخارجية التونسي حققنا مكتسبات مهمةأكد وزير الخارجية التونسي عثمان الجرندي أن تونس حققت مكتسبات هامة في مجال حقوق الإنسان وهي من الدول التي انضمت إلى المواثيق والمعاهدات الدولية ذات الصلة بحقوق الإنسان إيمانا منها بشمولية هذه الحقوق وترابطها مضيفا أن بلادنا من أكثر الدول تعاونا مع المفوضية السامية مما جعلها مثالا يحتذى به إقليميا ودوليا وذكرت وزارة الخارجية التونسية

كانت هذه تفاصيل وزير الخارجية التونسي: حققنا مكتسبات مهمة في مجال حقوق الإنسان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الأسبوع الأخبار مصر 2022-1-18 111

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.